الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 12:27 مـ
الصباح العربي

محافظات

انقطاع المياه في بعض المناطق بالفيوم والدقهلية والقليوبية بسبب أعمال الصيانة

قطع المياة "ارشيف"
قطع المياة "ارشيف"

أعلنت شركات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات الدقهلية والقليوبية والفيوم عن قطع المياه في عدد من المناطق الواقعة في تطاق عملها بسبب أعمال الصيانة وربط خطوط المياه الجديدة.

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية عبر الصفحة الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن استكمال أعمال الربط لخطوط المياه الجديدة بغرب المنصورة، لافتا إلى عمل ربط خط قطر 12 بوصة اسبستوس بشارع عبد السلام عارف وكذلك خط قطر 10 بوصة بلاستيك بشارع الترعة لمدة 6 ساعات اليوم الأربعاء بدء من الساعة 9 مساءً وحتى الساعة 3 من صباح غدًا الخميس السابع من شهر أبريل الجاري 2022، والأمر الذي سيستدعي قطع المياه عن المناطق التالية «ميدان الساعة حتى شارع سامية الجمل، وأول شارع الترعة من عبد السلام عارف حتى ميدان الأديب».

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية عبر الصفحة الرسمية علي موقع «فيسبوك» انقطاع المياه عن قري «طنان - سنديون - ناي» بمركز قليوب، اعتباراً من الساعة التاسعه مساء اليوم الأربعاء وحتى الساعة الثانيه منتصف الليل.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية عبر الصفحة الرسمية علي موقع «فيسبوك» أن الانقطاع نظرا لأعمال اصلاح العطل المفاجئ بخط المياه الرئيسي قطر 800 مم المغذي للقري المذكورة.

وطالبت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية عبر «فيسبوك» المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

وكشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم عبر الصفحة الرسمية علي موقع «فيسبوك» عن قطع المياه منذ صباح اليوم والمقرر عودتها في الخامسه عصر اليوم بسبب أعمال الصيانة اللازمة لخط المياه قطر 630 مم بولي ايثلين بمنطقه عزبة محمود السيد علي طريق «القاهرة- أسيوط الغربي».

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم إلى أن المناطق المتأثرة بأنقطاع المياه وحتي الانتهاء من عملية الاصلاح وعودتها الي طبيعهتا من مركز الفيوم هي «مساكن دمو القديمة والجديدة - عزبة محمود السيد - طريق اسيوط الغربي بمنطقه دمو - اللاهون - هوارة عدلان وتوابعهم».

مياه الشرب الصرف الصحي قطع المياه انقطاع المياه اعمال الصيانة

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq