الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:53 مـ
الصباح العربي

الحوادث

التحفظ على شخص تسبب في مصرع عريس بطلقة خرطوش خلال خطبته بالإسكندرية

  الشاب المجني عليه
الشاب المجني عليه

قررت جهات التحقيق في غرب الإسكندرية، التحفظ على شاب لاتهامه في التسبب بوفاة آخر خلال احتفالات عرسه بمنطقة أبو يوسف التابعة لحي العجمي غرب الإسكندرية.

 وأقدم الشاب المتهم على تسليم نفسه إلى قسم شرطة العامرية، وتم إحالته للنيابة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات، مع التحفظ على السلاح المستخدم في الحادث، وفحص كاميرات المراقبة لبيان حالة تعمد القتل أنها عن طريق الخطأ.

 وتستعد أسرة المجني عليه مصطفى الإسباني، الذي يناهز الثلاثين عاما، لتشييع جثمانه من مسجد سناني بمنطقة أبو يوسف التابعة لحي العجمي بغرب الإسكندرية.

واستمعت جهات التحقيق صباح اليوم الخميس، لأقوال أسرة الشاب عن أسباب الواقعة، حيث أقروا أنه كان رفقة أقاربه وأصدقائه أمام كوافير بمنطقة أبو يوسف التابعة لحي العجمي استعدادًا لاصطحاب عروسته للاحتفال بخطوبتهما، وحينها أطلق عدد من أصدقاؤه الحاضرين الأعيرة النارية في الهواء، فأصابت أحدهما المجني عليه، وتم نقله إلى المستشفى وتوفى في الحال.


وحررت إدارة المستشفى المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة المشار إليها، والاستماع لشهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة وطلب ضبط وإحضار مستخدمي السلاح الذي تسبب في مصرع الشاب.

وتأتي هذه الواقعة بعد أن شهدت الإسكندرية أول أمس حريق هائل في سيارة تابعة لشركة نهضة مصر، تسبب في إصابة قائدها والتهام النيران للسيارة.

اخبار الاسكندرية الاسكندرية مصرع عريس بالإسكندرية مصرع عريس بطلقة خرطوش بالإسكندرية

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq