الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 09:22 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ شمال سيناء يوجه بتطبيق منظومة المرتبات الجديدة

الصباح العربي

وجه اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، علي تطبيق منظومة إعداد وإدارة مرتبات ومستحقات العاملين بالجهاز الإداري للدولة الـ " PAYROLL، بعدد 14 جهة حكومية اعتبارا من مرتب شهر أغسطس الجاري.

وأكد المحافظ، خلال الاجتماع الذي عقد برئاسته، وبحضور جمال نافل مدير عام المديرية المالية، ورؤساء مجالس المدن، ومسئولي الوحدات المالية والموارد البشرية بالمصالح الحكومية، على أن المنظومة الجديدة للمرتبات تعد احد محاور الشمول الرقمي وفق رؤية مصر المستدامة ٣٠/٢٠، حيث توفر المنظومة ضمانات جديدة لدقة احتساب مستحقات العاملين بالدولة، وتوحيد إجراءات احتساب الاستقطاعات سواء ضريبة كسب العمل أو التأمينات، بجانب تعزيز رقابة الجهات الإدارية علي الاعتمادات المالية المقررة للأجور، وتوفير قاعدة بيانات دقيقة بالأجور الفعلية تساعد في بحوث تحسين الدخل.

وجه المحافظ الشكر لوزير المالية لتطبيق منظومة المرتبات الجديدة والتي تسد الباب أمام أي فساد وتحقيق الانضباط والسيطرة.

وحذر المحافظ من التقاعس في تطبيق المنظومة الجديدة للمرتبات، مؤكدا علي منح ١٥ يوما كجزاء لمسئول الحسابات في حالة التقصير والتقاعس في تطبيق المنظومة.

وأكد جمال نافل، مدير عام المديرية المالية، أن منظومة المرتبات الجديدة يأتي تطبيقها في إطار اهتمام الدولة بملف التحول الرقمي، كما أن هذه المنظومة تتميز بالدقة في عملية ضبط المصروفات الخاصة بمستحقات العاملين بالدولة، كما تتميز بالسهولة والمرونة في استخراج كافة بيانات الموظفين ورواتبهم، وتوفير بيانات لدراسة أوضاع الأجور والمكافآت للعاملين بشكل فعلي على مستوى كافة الجهات.

وأكدت إيمان عدلي، مسئولة المنظومة علي ضرورة الدقة والسرعة في إعداد المطلوب وفقا للمخطط الزمني المقرر، مؤكدة علي أن إدخال أي بيانات خاطئة تؤدي إلى مخرجات ونتائج خاطئة.

محافظ شمال سيناء يوجه بتطبيق منظومة المرتبات الجديدة

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq