الصباح العربي
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 11:51 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
منوعات

فتاة تثير الجدل بلافتة اعتذار في شوارع بورسعيد

الصباح العربي

عادت اللافتات الرومانسية لتغزو الشوارع من جديد، كان آخرها لافتة معلقة بشارع "الصباح" بمدينة بورسعيد تحمل كلمات حب واعتذار.

باللونين الأبيض والأحمر، رأى الكثير اللافتة وتم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي لتثير جدل المواطنين ورواد العالم الافتراضي، وكتب عليها بخط عريض: "أنا آسفة.. متزعلش مني، والله على عيني زعلك يكون مني، سامحني".

واختتمت "لولي" كما كتبت اسمها أسفل اللافتة، اعتذارها بجملة "ليت النوايا ترى"، وسرعان ما تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي خاصة بين أهل بورسعيد.

عادة ما يعلن اعتذاره بشكل علني الرجل لكن ما أثار الجدل أنها رسالة اعتذار من فتاة لشاب، وكتبت أميرة عثمان: "في شارع الصباح، ده الواحد بيكتب الرسالة على الواتس ويمسحها".

وكشفت توحه رفاعي عن رأيها بأن الحب المبالغ فيه هو السبب في عدم استمرار العلاقة والتي عادة ما تنتهي بالانفصال، وقالت وفاء وهبه: "الكل رجح أنها رسالة من فتاة تحب شاب، لكن لم يلاحظ أحد الرسمة على اللافتة لأم تحتضن طفلها، من المحتمل أنها في خلاف مع ابنها وتعتذر له".

ومزحت رائق: "آخر واحدة عملت اللافتة دي جوزها بعد كده اتجوز عليها، متحاولوش يا بنات وفرس فلوسك".

بعد ساعات من وجود اللافتة في الشارع، كشفت فتيات في الشارع نفسه أن مسئولين من الحي أزالوها، ورجح الكثير أنه من المحتمل أن تكون دعاية لمحل تجاري كما حدث بعد نشر لافتة في وقت سابق.

فتاة تثير الجدل بلافتة اعتذار شوارع بورسعيد

منوعات

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة الأموال bneconomy mahttmsr elamwal 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز