الصباح العربي
الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 05:05 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

ليفربول: بدأنا التجهيز لاحتمالية الغياب عن أبطال أوروبا الموسم المقبل

هوجان وكلوب
هوجان وكلوب

أكد بيلي هوجان، الرئيس التنفيذي لليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، أن إدارة النادي بدأت التجهيز لاحتمالية فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ليفربول يقدم أداءً مهتزًا منذ بداية الموسم الجاري على مستوى بطولة الدوري الانجليزي الممتاز وحقق انتصارين وتعادل في 4 مبايات وخسر مباراة واحدة؛ ولديه مباراتين مؤجلتين أمام فريقي ولفرهامبتون وتشيلسي.

ووفقًا لما ذكره موقع ليفربول إيكو، فإن هوجان شدد على أن مالكي مجموعة فينواي الرياضية، يدركون أنهم لن يواصلوا توفير الدفعة المالية لمنافسة أندية النخبة في إيطاليا، مشددًا على أن النادي سيبقى مستقرًا حتى لو فشلوا في التأهل للبطولة.

ويحتل ليفربول المركز التاسع في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط، وبفارق الأهداف عن فريقي برينتفورد وإيفرتون، صاحبي المركزين العاشر والـ11 على التوالي بنفس رصيد النقاط.

وقال بيلي هوجان، في تصريحات لمجلة بيلد سبورت: "التأهل لدوري أبطال أوروبا هو موسمنا في بداية الموسم دائما، بكل تأكيد التأهل مهم".

أضاف:"ولكننا ندير النادي بشكل يجعلنا نحافظ على استقرارنا قدر الإمكان، لا يمكنك الاعتماد تلقائيًا على التأهل لدوري أبطال أوروبا".

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب مجموعته بدوري أبطال أوروبا، خلف نابولي المتصدر بتسع نقاط، ويأتي خلفه آياكس أمستردام الهولندي في المركز الثالث بـ3 نقاط، ثم رينجرز الاسكتلندي بدون نقاط في قاع المجموعة.

ويحل ليفربول ضيفًا على فريق أرسنال، يوم الأحد المقبل في بطولة الدوري الانجليزي، ثم يواجه رينجرز الاسكتلندي يوم 12 أكتوبر الجاري بالجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يواجه مانشستر سيتي يوم 16 من الشهر نفسه في الدوري.

ثم يواجه وست هام ونونتنجهام فورست وليدز بالدوري المحلي، أيام 19، 22، 29 من الشهر الجاري على الترتيب، وبينهم يلتقي بآياكس أمستردام يوم 26 بدوري أبطال أوروبا.

ليفربول نادي ليفربول دوري ابطال اوروبا دورى الأبطال بيلي هوجان

الرياضة

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة الأموال bneconomy mahttmsr elamwal 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز