الصباح العربي
الخميس، 8 ديسمبر 2022 08:42 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
محافظات

سكرتير مساعد محافظة أسيوط يشارك في مهرجان الشباب والرياضة للمشي والاسكيت بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر

الصباح العربي

شارك العميد علاء عبدالجابر سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط في مهرجان مديرية الشباب والرياضة للمشي والاسكيت بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 49 لانتصارات أكتوبر المجيدة وذلك نائباً عن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط .. جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عبدالوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة ومحمود ياسين رئيس حي شرق أسيوط ولفيف من قيادات مديرية الشباب والرياضة وأكثر من 2500 من شباب الطلائع وممثلي مراكز الشباب والرياضة على مستوى المحافظة.

حيث بدأ مهرجان المشي بالتجمع والاصطفاف أمام ديوان عام المحافظة حاملين الاعلام والرايات وإعطاء إشارة البدء بوصول السكرتير العام المساعد والقيادات المشاركة واستكمال المسيرة وصولاً إلى ميدان الحرب والسلام بحي شرق وتم وضع اكليل الزهور ثم عزف السلام الجمهوري وترديد النشيد الوطني ثم تكملة فريق اسكيت لخط المسيرة وصولا لبوابة جامعة أسيوط.

وأعرب العميد علاء عبدالجابر عن سعادته بمشاركة الشباب في مهرجان المشي والاسكيت الذي يقام بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد وذلك تأكيداً على اعتزازهم بالوطن وإعلاءًا لقيم الولاء والانتماء مشيرًا إلى اهتمام محافظ أسيوط بنشر ثقافة ممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة تماشيًا مع توجيهات القيادة السياسية بهدف الحفاظ على الصحة العامة ومعدلات اللياقة البدنية لجميع المواطنين خاصة النشء والشباب لافتاً إلى أهمية الرياضة ودورها الإيجابي في تكوين الشخصية القادرة على حمل لواء تنمية البلاد في شتى المجالات.

من جانبه أشار وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى إن تنظيم مهرجان مشي واسكيت بمحافظة أسيوط اليوم بمشاركة اكثر من 2500 شاب وفتاة يأتي في إطار احتفال وزارة الشباب والرياضة بنصر أكتوبر العظيم وتهنئة من شباب مصر لجموع المصريين بالذكرى الخالدة للعبور ضمن برامج وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي بتنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة داخل مراكز الشباب بمناسبة الذكرى الـ 49 لحرب أكتوبر المجيدة على أن تنفذ تلك الفعاليات طوال شهر أكتوبر بكافة مراكز الشباب.

سكرتير مساعد محافظة أسيوط يشارك في مهرجان الشباب والرياضة للمشي والاسكيت بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر

محافظات

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة الأموال bneconomy mahttmsr elamwal 2030 anbaaalyoumeg anbaaalyoumeg الميدان نيوز