الصباح العربي
الخميس، 2 مايو 2024 03:42 مـ
الصباح العربي

محافظات

في لقاءه مع مدير الإدارة التعليمية ببولاق الدكرور .. حسام المندوه : الوقوف على احتياجات المدارس وتقديم الدعم اللازم لإنجاح تجربة اليوم الرياضي

الصباح العربي

حرص النائب الدكتور حسام المندوه الحسيني عضو لجنة التعليم بمجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن على زيارة الإدارة التعليمية ببولاق الدكرور صباح اليوم حيث التقى بالأستاذ محمد يحيي الحبشي مدير الإدارة .

وتناول اللقاء تأكيد النائب حسام المندوه على ضرورة تحقيق الأهداف المنشودة للعملية التعليمية من خلال خطة الدولة والتنسيق الكامل مع الإدارة في كل ما يتعلق بالعملية التعليمية ببولاق الدكرور .

وقام الدكتور حسام المندوه خلال اللقاء بالإعلان عن تنظيم برنامج زيارات للمدارس للوقوف على احتياجاتها ودعمها خلال الفترة المقبلة.

كما اتفق النائب مع مدير الإدارة على ضرورة الالتزام باليوم الرياضي للمدارس وانه على استعداد تام لتقديم أي دعم لإنجاح التجربة الجديدة التي أعلن عنها الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

أيضا تطرق النقاش لمشكلة العمالة المؤقتة بالمدارس حيث تم الاتفاق على ضرورة حلها بالتعاون مع الإدارة التعليمية من خلال الأطر المشروعة بالإضافة الى حصر شامل لأعمال الصيانة المطلوبة بالمدارس لإعداد ما يجب اتخاذه في هذا الأمر خلال الفترة المقبلة.

كما طلب النائب من مدير الإدارة بتجهيز بيان رقمي بالعجز في عدد المعلمين في مدارس بولاق الدكرور من أجل حل هذه المشكلة بمخاطبة المسئولين.

وفي ختام اللقاء قدم الأستاذ محمد يحيي الشكر للنائب حسام المندوه الحسيني على مجهوداته فيما يتعلق بالعملية التعليمية في بولاق الدكرور سواء من داخل مجلس النواب أو من خلال التواصل المستمر مع الإدارة التعليمية والمدارس ببولاق .

كما ثمن النائب الجهد الكبير الذي يبذله الأستاذ محمد يحيي مدير الإدارة للنهوض بالعملية التعليمية داخل بولاق الدكرور وأكد على دعمه الكامل لكل ما يتعلق بمنظومة التعليم في بولاق الدكرور بصفته عضوا بلجنة التعليم داخل مجلس النواب .

1729b644d1c8.jpg
1f611a78bca5.jpg
98009b31435e.jpg
d9731268d596.jpg
في لقاءه مع مدير الإدارة التعليمية ببولاق الدكرور حسام المندوه الوقوف على احتياجات المدارس وتقديم الدعم اللازم لإنجاح تجربة اليوم الرياضي

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq