الصباح العربي
السبت، 28 يناير 2023 07:04 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

كأس العالم 2022.. الأرجنتين تفوز علي المكسيك بثنائية نظيفة

الصباح العربي

اقتنص منتخب الأرجنتين فوزا ثمينا من المكسيك، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ستاد لوسيل، في إطار منافسات المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الأرجنتين والسعودية والمكسيك وبولندا، بنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وشهد الشوط الأول استحواذ لكل المنتخبين في منتصف الملعب دون وجود فرص خطيرة على كلا الحارسين ما عدا ركلة حرة خطيرة للمنتخب المكسيكي في نهاية الشوط الأول تصدى لها حارس الأرجنتين مارتينيز ببراعة.

وفي الشوط الثاني، سجل ميسي هدف الأرجنتين الأول في الدقيقة 64 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك أوتشوا حارس المكسيك، وأضاف زميله إنزو فرنانديز الهدف الثاني، في الدقيقة 89، بطريقة رائعة بعد أسيست من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبدأ الأرجنتين المباراة بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

خط الدفاع: جونزالو مونتييل - نيكولاس أوتاميندي - ليساندرو مارتينيز - ماركوس أكونيا

خط الوسط: رودريجو دي بول - جويدو رودريجيز - أليكسيس ماك اليستير

خط الهجوم: ليونيل ميسي - أنخيل دي ماريا - لاوتارو مارتينيز

من جهة أخرى، جاء تشكيل المكسيك كالتالي:

حراسة المرمى: جوليرمو أوتشوا

خط الدفاع: كيفن ألفاريز - نيستور أراوخو - هيكتور مورينو - سيزار مونتيس

خط الوسط: خيسوس جالاردو - هكتور هيرارا - أندريس جواردادو - لويس شافيز

خط الهجوم: هيرفينج لوزانو - ألكسيس فيجا.


وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة، فاز منتخب بولندا على نظيره السعودي، بهدفين دون رد، اليوم السبت، في المباراة التي جمعت المنتخبين، على ستاد المدينة التعليمية.

وبانتصار منتخب التانجو، واصلت بولندا تصدر ترتيب جدول المجموعة الثالثة بكأس العالم برصيد 4 نقاط، بينما حلت الأرجنتين في المركز الثاني متساوية مع السعودية في عدد النقاط بـ3 نقاط، في حين تتذيل المكسيك جدول الترتيب بنقطة وحيدة.

كأس العالم 2022 الأرجنتين تفوز علي المكسيك ثنائية نظيفة  

الرياضة

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey flat & villa flat & villa flat & villa الأرض الأرض الجورنالجي الجورنالجي