الصباح العربي
الإثنين، 30 يناير 2023 11:12 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

أول تعليق من كوليبالي بعد خروج السنغال من كأس العالم

  كوليبالي وميندي
كوليبالي وميندي

علق السنغالي خاليدو كوليبالي مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي، على خروج أسود التيرانجا لبطولة كأس العالم قطر 2022، بعد الهزيمة أمام منتخب إنجلترا.

وخسر منتخب السنغال أمام نظيره منتخب إنجلترا، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس العالم قطر 2022.

 ونشر خاليدو كوليبالي عبر حسابه الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة له وعلق قائلًا: نغادر كأس العالم هذه ورؤوسنا مرفوعة، فخورون لأننا قدمنا كل شيء على أرض الملعب، ونفتخر بتكريم شعبنا.
 وأفتتح منتخب إنجلترا نتيجة المبارة بإحرازهم هدفا في الدقيقة 39 بالشوط الأول عن طريق لاعبهم جوردان هندرسون، بينما أحرز هاري كين الهدف الثاني لمنتخب الأسود الثلاثة بالدقيقة 3+45 في الوقت البديل عن الضائع بالشوط الأول، وفي الدقيقة 57 من عمر شوط اللقاء الثاني أحرز بوكايو ساكا هدف المنتخب الإنجليزي الثالث، بعد هجمة متناسقة من جانب منتخب بلاده، ليتأهل الاسود الثلاثة إلى ربع نهائي المونديال ويضرب موعدًا مع منتخب فرنسا.
 وخاض السنغال كأس العالم 2022 وعينه على تكرار إنجاز 2002 التاريخي، والذهاب إلى أبعد نقطة بالمونديال، إلا أن إنجلترا أوقف مشواره مبكرًا.

كوليبالي تشيلسى كأس العالم قطر 2022 انجلترا كأس العالم

الرياضة

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey flat & villa flat & villa flat & villa ahly الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي