الصباح العربي
الإثنين، 30 يناير 2023 10:25 مـ
الصباح العربي

link link link link link link
الرياضة

قطر تسمح بدخول مواطني ومقيمي دول الخليج بدون بطاقة هيا

الصباح العربي

أعلنت وزارة الداخلية القطرية، اليوم الثلاثاء، السماح لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين فيها بالدخول إلى الدولة دون الحاجة للحصول على “بطاقة هيّا” لغير حاملي تذاكر المباريات.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه سيكون لمواطني دول مجلس التعاون والمقيمين فيها، الدخول عبر المنافذ الجوية دون اشتراط الحصول على “بطاقة هيا” بدءا من اليوم، والدخول عبر المنفذ البري باستخدام الحافلات كما في الأحوال الاعتيادية، مع تخصيص مواقف مجانية”.

وأضافت: “يمكن لمواطني ومقيمي دول مجلس التعاون أيضا الدخول عبر المنفذ البري باستخدام المركبات الخاصة اعتبارًا من 8 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، بعد التقديم على تصريح دخول على موقع وزارة الداخلية قبل موعد السفر بـ12 ساعة دون شرط دفع رسوم تصريح الدخول المسبق للمركبات”.

وكانت وسائل إعلام قطرية أفادت مؤخرا، بأنه بداية من الجمعة الماضية لن يشترط الدخول إلى البلاد وجود تذاكر لمباريات كأس العالم قطر 2022، مشيرة إلى أنه سيكون باستطاعة الجماهير من غير حاملي تذاكر المباريات الدخول إلى البلاد عبر استخدام بطاقة “هيا”.

قطر تسمح بدخول مواطني مقيمي دول الخليج بدون بطاقة هيا

الرياضة

آخر الأخبار

anahwa alayaam المشهد اليمني الموجز الدولة الدولة turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey turkey flat & villa flat & villa flat & villa ahly الجورنالجي الجورنالجي الجورنالجي