الصباح العربي
الإثنين، 6 مايو 2024 06:05 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الزمالك يبلغ محمود شبانة بالعودة للفريق في يناير

الصباح العربي

اقترب الزمالك من استعادة مدافعه محمود شبانة المعار إلي نادي سموحة والذي انتقل إليه في بداية الموسم بسبب عدم وجود مكان له في الفريق وقتها قبل أن يقرر الزمالك استعادة اللاعب من جديد في يناير المقبل.

وقد ابلغت إدارة الزمالك اللاعب بالعودة من جديد إلى الفريق في يناير وقطع إعاراته بسبب الحاجة الفنية لوجوده خاصة بعد إصابة محمود حمدي الونش مدافع الفريق وابتعاده عن المشاركة مع الزمالك حتى نهاية الموسم.

ويحق للزمالك الحصول على خدمات اللاعب خاصة وأن هناك بندا في عقد إعارة اللاعب يتيح للأبيض استعادة اللاعب وقطع الإعارة في منتصف الموسم وهو البند الذي سيستخدمه الزمالك.

وجاءت الحاجة لاستعادة اللاعب من جديد في ظل الحاجة الفنية له بناء على طلب البرتغالي فيريرا إلى جانب عدم رغبة إدارة الزمالك في التعاون مع فرج عامر رئيس سموحة في الفترة المقبلة في ظل الخلافات بين الزمالك وفرج عامر.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق البنك الأهلي غدا الجمعة في الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري، ويمتلك الزمالك 14 نقطة في الدوري من الفوز في أربعة مباريات أمام سموحة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش وبيراميدز في الجولة الأخيرة والتعادل في مباراتين أمام إنبي والمصري البورسعيدي.

وكانت قرعة دوري أبطال أفريقيا أوقعت الزمالك في المجموعة الرابعة والتي تضم كل من شباب بلوذداد الجزائري والمريخ السوداني والترجي التونسي.

الزمالك محمود شبانة سموحة فيريرا البنك الأهلي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq