الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 10:01 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الأقصر يُكرم طلاب إسنا الفائزين بكأس العباقرة

الصباح العربي

كرم المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اليوم الثلاثاء، فريق طلاب مدرسة إسنا الثانوية بنين، لفوزهم بالمركز الأول بـ برنامج العباقرة، وحصدهم الكأس.

وحضر التكريم كلا من؛ محمد عبد القادر خيرى نائب المحافظ والدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم، صفوت جارح وكيل المديرية ،هشام عبد الستار مدير الشئون التنفيذية، خالد سليم مسئول العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، محسن أحمد مدير إدارة اسنا التعليمية والتعليم بالأقصر.
وجاءت أسماء فريق المدرسة الفائزين بكأس العباقرة كالتالي:_محمود عبد الرؤوف السيد، خالد أحمد عبد الحميد، عاطف محمد عبد الدايم، محمد عبد العظيم سليمان، محمود ناصر سيد، أحمد شعبان أحمد، حمزة عبد السلام محمد، و أحمد عبد الوهاب جمعة، حيث حققوا المركز الأول على مستوى الجمهورية امام مدرسة أبشواي بالفيوم.
وأكد محافظ الأقصر على فخره بأبناء مدرسة إسنا الثانوية بنين وحصولهم على الكأس النهائي، متمنيًا لهم دوام التفوق والتقدم فى حياتهم العملية والعلمية، كما تم تكريم كل من أحمد عبد الواحد الصراف مدير المدرسة، وناصر ميخائيل حبيب كبير الأخصائيين بالمدرسة.

وجدير بالذكر أن الطلاب حصدوا الكأس النهائي في برنامج العباقرة الذي يقدمه الروائي عصام يوسف على فضائية القاهرة والناس بالتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة والذي سبق وأشاد به رئيس الجمهورية.
وكان جروب نبض إسنا قد قام قبل ذلك بتكريم الطلاب الفائزين بمركز العباقرة، كما قام مجلس أمناء التعليم وعطالله عضو مجلس الشيوخ بتكريم الطلاب بدروع وشهادات تقدير وغيرها، إيمانا من الجميع بما بذله هؤلاء العباقرة من الجهد من أجل الحصول على هذا الكأس.

 

برنامج العباقرة مدرسة إسنا الثانوية بنين الفائزين بكأس العباقرة

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq