الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:58 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الدقهلية يناقش عددا من الطلبات المقدمة لاقامة مشروعات استثمارية بمنطقة اراضي الجمعيات الزراعية

الصباح العربي

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم وتطوير الاقتصاد الوطني من خلال إنشاء مشروعات قومية وانشاء مصانع جديدة تواكب الصناعات العالمية وتلبي احتياجات الأسواق المحلية والعالمية وجذب الاستثمارات المختلفة ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء اجتماعا لاعضاء اللجنة العليا للاستثمار بمحافظة الدقهلية وبحضور السادة وكلاء الوزارات مديري مديريات الاسكان والتموين والزراعة وكافة الادارات المعنية بديوان المحافظة..

هذا وقد تناول" مختار" خلال الاجتماع استعراض ومناقشة عددا من الطلبات المقدمة لاقامة مشروعات استثمارية بمنطقة اراضي الجمعيات الزراعية بناحية قلابشو ببلقاس..

وتم خلال الاجتماع الموافقة علي اقامة عدد 8 مشروعات استثمارية بالمنطقة المشار اليها شملت مشروعات تسمين للثروة الحيوانية والدواجن وثلاجات لحفظ الخضروات والفافاكهة، وتقرر خلال الاجتماع سرعة مخاطبة وزارة الزراعة لاخذ الموافقات اللازمة علي اقامة المشروعات وسرعة السير في اجراءات التنفيذ من خلال اللجنة العليا للاستثمار بالمحافظة للتيسير علي المتقدمين لسرعة تنفيذ مشروعاتهم وتحقيق اهداف مبادرة "ابدأ" بنطاق محافظة الدقهلية..

وقد أكد "مختار" ان المحافظة بكامل اجهزتها حريصة علي تحقيق مطالب واحتياجات المستثمرين في جميع المجالات بما لا يتعارض مع القوانين واللوائح والتعليمات المنظمة للعمل في هذا الشأن..

وطالب"مختار "بضرورة تضافر جهودنا جميعاً من أجل أن تتحول الدقهلية الي عاصمة مصر الصناعية مشيرا اننا حريصون جميعا كاعضاء جهاز تنفيذي علي تقديم كافة أوجه الدعم للمستثمرين والعمل علي حل مشاكلهم من أجل زيادة معدل الإنتاج ودعم الاقتصاد الوطني .

واشار" مختار " الي ضرورة إقامة مشروعات واستثمارات جديدة تعمل علي دعم وتطوير الاقتصاد الوطني ودفع عجلة الإنتاج من خلال انشاء مصانع جديده تضم العديد من الصناعات التي تحتاج إليها مصر .

وأوضح "مختار" أن الدقهلية من المحافظات الكبيره التي تتمتع بموقع جغرافي متميز وتضم عدد كبير من المستثمرين ورجال الأعمال الذين يتمتعون بخبرات كبيرة في مجال الصناعه والأعمال ولديهم القدره علي انشاء مصانع ومشروعات اقتصاديه كبيره .

وأضاف " مختار " أن الدقهلية تتمتع بالأيدي العاملة الوفيرة المدربة وخبرات متنوعه في العديد من مجالات العمل تحقق مطالب واحتياجات المستثمرين..

محافظ الدقهلية يناقش عددا من الطلبات المقدمة لاقامة مشروعات استثمارية بمنطقة اراضي الجمعيات الزراعية

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq