الصباح العربي
السبت، 4 مايو 2024 04:19 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

بالصور.. نجوم الفن يواسون شقيق مصطفى درويش

الصباح العربي

تلقى هاني درويش، شقيق الفنان مصطفى درويش، عزاء شقيقه على المقابر بعد دفن الجثمان، وقدم عددا من النجوم العزاء له أبرزهم، هنادي مهنا، لقاء سويدان، أحمد داود وزوجته علا رشدي، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، حمزة العيلي، دياب، عصام السقا، شريف سلامة، أحمد فلوكس، نضال الشافعي، حسن أبو الروس، حسني شتا.
شيع منذ قليل، جثمان الفنان مصطفى درويش من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، لأداء صلاة الجنازة عليه وتشييعه إلى مثواه الأخير، بمقابر طريق الفيوم.
وحضر عدد من الفنانين للمشاركة في الجنازة منهم، الفنان آسر ياسين، الفنان عمر السعيد والفنان حسن أبو الروس، إسلام إبراهيم، محود حافظ، أحمد داود وزوجته علا رشدي، هنادي مهنا.
نعى عدد من نجوم الفن، الفنان مصطفى درويش، الذى رحل خلال الساعات الماضية عن عمر يناهز الـ 43 عامًا، بعد توقف عضلة القلب.
وكتبت دينا الشربينى: إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمك يامصطفى.. صدمة كبيرة، وكتبت ليلى علوى: إنا لله وإنا اليه راجعون خبر محزن وصادم
وعلقت صبا مبارك: الله يرحم مصطفى جميل وخلوق وموهوب خبر محزن وصادم الله يرحمه ويصبر أهله، وكتبت مى سليم: ربنا يرحمك يامصطفى ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته .
ونعى الفنان دياب الفنان مصطفى درويش، الذى رحل عن عالمنا منذ قليل، وعلق على صفحة التواصل الاجتماعى “فيس بوك” قائلاً: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم ربنا يرحمك يا حبييى ويسكنك فسيح جناته مع السلامة يا حبيبى نسألكم الدعاء”.
وكتب أحمد السقا عبر حسابه على تويتر: “لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يرحمك يا مصطفى”
وقال النجم محمد هنيدى: البقاء لله.. ربنا يرحمه ويصبر أهله يارب”
وكتب النجم أمير كرارة: “ربنا يرحمك و يغفر لك يارب”.
ونعت الفنانة ريهام عبد الغفور الفنان مصطفى درويش عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” حيث رحل عن عالمنا صباح اليوم، وكتب ريهام قائلة: يا حبيبي يا مصطفي مش قادرة أصدق بجد.. الله يرحمك ويحسن إليك.
ونعت الفنانة إيمان العاصى الفنان مصطفى درويش، الذى وافته المنية صباح اليوم، بعدما أعلن شقيقه هانى درويش عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.
ونعى الفنان آسر ياسين الفنان مصطفى درويش، الذى توفى صباح اليوم حيث كتب على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” قائلا: إنا لله وإنا إليه راجعون.. خبر مفزع ومحزن.. الله يرحمك يا مصطفى، كنت من أطيب الناس وأجدعهم وعمرك ما اتأخرت عن حد.. حقيقي خسرت أخ بس أكيد أنت عند اللي أحسن من كل حاجة أرجوكم الدعاء له وربنا يصبرنا جميعًا.. سلام يا غالى”.

الفنان مصطفى درويش
مصطفى درويش من مواليد 11 يناير 1980، وبدأ مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف عام 2011 من فيلم كف القمر، بالصدفة عندما كان يتواجد في تصوير الفيلم مع أصدقائه وتم العرض عليه أن يجسد دور ضابط شرطة وبعد ذلك بدأ رحلته الفنية القصيرة.
و من أعماله التلفزيونية:”فوق مستوى الشبهات، لأعلى سعر، ضد مجهول، أيوب، أبو عمر المصرى، نصيبى و قسمتك 3، حكايتى، بركة، أبو جبل، خيانة عهد، بـ 100 وش، قوت القلوب، صاحب السعادة، إلا أنا، كله بالحب، ضد الكسر، بين السما و الأرض، وسوتس بالعربى وأخر مسلسله له سره الباتع وعرض رمضان 2023 “، وأعماله السينمائية:” كف القمر، كارما”.
وقدم مصطفى درويش أكثر من 20 عمل درامى خلال مسيرته الفنية ، والدور الذى بسببه نال شهرة واسعه وتحدث عنه الجميع على السوشيال ميديا وهو دور فتحي مدرب كمال الأجسام في مسلسل ب100 للنجمة نيللى كريم، والذى انضم إلى فرقة النصب وعرض المسلسل في رمضان 2020، وأصيب الراحل مصطفى درويش بفيروس كورونا أكثر من مرة، ويعد مصطفى درويش من الفنانين المتفاعلين على حساباته على السوشيال ميديا بكثره ومن المتفاعلين مع جمهوره و متابعيه.
وأعلن شقيقه هاني درويش خبر وفاته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: “البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفي درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد”.
كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، عن سبب وفاة الفنان مصطفي درويش، حيث قالت فى تصريحات صحفية إن الوفاة كانت بسبب توقف عضلة القلب بشكل مفاجئ.

059c2667c90a.jpg
0dacbcafe745.jpg
40f9977c1662.jpg
8a31b19e676d.png
92ff9f04861e.png
cfce80603ee5.png
e171f54afb18.jpg
e1c3f21dee11.jpg
بالصور.. نجوم الفن ي واسون شقيق مصطفى درويش

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq