الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 08:59 صـ
الصباح العربي

الرياضة

أسينسيو يودع ريال مدريد برسالة مؤثرة

ماركو اسينسيو
ماركو اسينسيو

ودع الإسباني ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد فريقه برسالة عاطفية مؤثرة إلى لاعبي وجماهير الميرنجي، بعد إعلان رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأعلن ريال مدريد بشكل رسمي رحيل ماركو أسينسيو عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وقال أسينسيو فى مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، "أعزائي المدريديستا، أحدثكم اليوم بقلبٍ مملوء بمشاعر مختلطة، منذ طفولتي لطالما كان ريال مدريد شغفي وحلمي وهدفي الأسمى، ولقد حصلت على شرف جعل حلمي هذا حقيقة خلال هذه السنوات الرائعة".

Queridos madridistas ???? @realmadrid pic.twitter.com/XvNldSUr3k

— Marco Asensio (@marcoasensio10) June 3, 2023

 

وأضاف أسينسيو، "أود أن أستغل هذه الفرصة لأعبر لريال مدريد عن إمتناني اللامتناهي، للرئيس، للإدارة، للمدربين ولكل من يعمل بلا كلل خلف الأضواء لجعل هذه المؤسسة متفردة عن البقية، أود أيضًا أن أشير لزملائي اللاعبين، سويا عشنا لحظات من المجد، قاتلنا في كل معركة، واحتفلنا بإنتصارات لن تنسى".

وتابع ماركو، "لن أنسى في هذا اللحظة السبب الحقيقي لكوني جزءًا من ريال مدريد، جمهور ريال مدريد المذهل، أنتم روح هذا الفريق والمحرك الذي يقوده للانتصارات، شغفكم وتشجيعكم وحبكم اللامشروط هو ما يقودنا لتقديم أرواحنا في كل مباراة ولعيش ليالٍ سأضل أحملها دائمًا معي".

وأتم أسينسيو: "أما الآن فقد أتى الوقت الذي أعلن فيه عن اتخاذي القرار الصعب وهو الشروع في طريق جديد من مسيرتي والبحث عن أهدافٍ جديدة، شكرًا أعزائي المدريديستا لدعمكم اللامشروط".

وفاز أسينسيو بـ17 لقبا مع ريال مدريد بواقع 3 كؤوس لدوري الأبطال و4 لكأس العالم للأندية و3 كؤوس سوبر أوروبي، و3 بطولات للدوري الإسباني والسوبر الإسباني ولقب وحيد لكأس الملك.

ويرتبط أسينسيو 27 عامًا بالانضمام إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

ولعب أسينسيو 285 مباراة مع ريال مدريد سجل فيها 61 هدفًا وصنع 32، وسبق أن لعب أسينسيو 56 مباراة مع ريال مايوركا سجل فيها 7 أهداف، وصنع 9، في حين سجل 4 أهداف، وصنع 15 في 37 مباراة مع إسبانيول.

 

 

ماركو أسينسيو ريال مدريد الدورى الاسباني الليجا أسينسيو لا ليجا

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq