الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:38 مـ
الصباح العربي

الرياضة

رونالدو ينضم لمعسكر النصر بالبرتغال لبدء فترة إعداد الموسم الجديد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

انضم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر لمعسكر ناديه المقام حالياً في البرتغال والمستمر حتى 21 يوليو الجاري استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

ونشر نادي النصر فيديو خلال وصول رونالدو الى مقر معسكر البرتغال عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "الأفضل ينضم لمعسكر ناديه العالمي".

وحرص كريستيانو رونالدو على مداعبة جماهير النصر قائلاً باللغة العربية "السلام عليكم" في إشارة الى بداية مشواره مع الفريق خلال فترة الاعداد بعد حصوله على راحة من التدريبات.

ويقام معسكر النصر فى مدينة لشبونة بالعاصمة البرتغالية على مدار 17 يومًا قبل المشاركة في دورة أوساكا اليابانية، التى تنطلق 21 يوليو، ويلاقي فيها الفريق باريس سان جيرمان الفرنسي 25 من الشهر نفسه، وإنتر ميلان الإيطالي في 27 يوليو.

وتغلب نادي النصر على نظيره ألفيركا البرتغالي أمس بثنائية نظيفة، في أولى وديات الفريق بمعسكره الإعدادي في البرتغال.

الأفضـل ???? ينضـم لمعسكر ناديه #العالمي ????#النصر_في_البرتغال pic.twitter.com/dLNmvE8kiE

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) July 11, 2023

 

وعين نادي النصر السعودي بشكل رسمي المدرب البرتغالي لويس كاسترو، مديرا فنيا للفريق العالمي بداية من الموسم الجديد، ووقِّع كاسترو عقدَه مع النادي، لمدة موسمين، يحصلُ في كل واحدٍ منهما على ستة ملايين يورو، تشمل جهازه الفني.

ويواجه النصر خلال جولة آسيوية تبدأ في اليابان من 21 إلى 29 يوليو، باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي يومي 25 و27 من الشهر المقبل

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن رونالدو و بروزوفيتش على رأس قائمة النصر أمام سيلتا فيجو في المواجهة التي تأتي ضمن معسكر النادي العاصمي، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، الذي ينطلق 11 أغسطس المقبل.

 

نادي النصر كريستيانو رونالدو معسكر النصر الدوري السعودي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq