الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 02:04 صـ
الصباح العربي

الحوادث

كشف غموض العثور علي طفل مقتولا وسط زراعات الذرة بكفر الشيخ

الصباح العربي

كتب:وسام امين

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، اليوم الأحد، غموض العثور على جثة طفل مقتولا وسط زراعات الذرة بناحية عزبة الخضيري بمركز كفر الشيخ، تبين أن وراء الواقعة طفلا بسبب تهديدات المجني عليه بإبلاغ أسرته عن أي أفعال خطأ يرتكبها جعلته في حالة نفسية سيئة.

وكان اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية، بتلقي مركز شرطة كفر الشيخ بلاغًا من بعض أهالي عزبة الخضيري التابعة لمركز كفر الشيخ بعثورهم على جثة الطفل «أ.ش.ح»، 11عامًا، ويقيم بذات العزبة وسط زراعات الذرة.

انتقل المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، ومعاونيه إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبسؤال أهلية الطفل قرروا أنه كان قد تغيب منذ صباح الأربعاء ووفق ذلك حرروا محضر بتغيبه في مركز شرطة كفر الشيخ.

وعقب إخطار النيابة العامة انتقل إيهاب عثمان، وكيل نيابة مركزي كفر الشيخ والرياض تحت إشراف المستشار يحي السقعان، رئيس النيابة لمناظرة الجثة وتبين أن الطفل يرتدي كامل ملابسه ولا توجد أي إصابات ظاهرية في الجثة ما قرر وكيل النيابة نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت تحريات فريق البحث الجنائي أن وراء إرتكاب تلك الواقعة طفل آخر يدعي "أ.م.ع.م.ي"، 15 عامًا، طالب في الصف الثالث الإعدادي .

كما كشفت التحريات التي أجراها المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، تحت إشراف اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، عن أن أسباب ارتكاب الطفل المتهم للواقعة عن مداومة الطفل المجني عليه لمضايقة المتهم تهديده إياه باستمرار بإبلاغ أسرته عن أي أفعال خطأ يرتكبها ما قرر المتهم التخلص منه.

القى القبض على الطفل المتهم واقتيد إلى مركز شرطة كفر الشيخ، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها مقررًا أنه استدرج المجني عليه إلى حقل زراعات الذرة بالقرب من مسكنه.

كما قرر الطفل المتهم في اعترافاته أنه أحضر قطعة قماش​ من ملابسه الخاصة وخنقه بها ولم يتركه إلا بعدما تأكد من إزهاق روحه.

تولى علي توحيد، وكيل نيابة مركزي كفر الشيخ والرياض، بأمانة سر هاني عبدالستار، سكرتير التحقيق، تحت إشراف المستشار يحي السقعان، رئيس النيابة، والمستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام

لنيابة كفر الشيخ الكلية التحقيقات مع الطفل المتهم.

وخلال التحقيق مع الطفل المتهم أعترف تفصيليًا بإرتكابه الواقعة مبررًا في اعترافاته أنه بسبب تهديدات المجني عليه المستمرة له بإبلاغ والديه بأي أفعال خطأ يرتكبها جعلته في حالة نفسية سيئة وبناء على ذلك قرر التخلص كنه.

وتحرر المحضر رقم 8601 لسنة 2023 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، وتولت النيابة العامة تحقيقاتها في الواقعة ، وكان رئيس النيابة المستشار يحي السقعان قد أصدر قرارًا سابقًا عقب العثور على جثة الطفل المجني عليه بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثته والتصريح بالدفن بمعرفة أهليته عقب الأنتهاء من عملية التشريح.

كشف غموض العثور علي طفل مقتولا وسط زراعات الذرة بكفر الشيخ

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq