الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 07:50 صـ
الصباح العربي

الحوادث

كشف غموض العثور علي جثة متسول مقتولا بمنزله في كفر الشيخ

الصباح العربي

كتب:وسام أمين

قررت نيابة مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، حبس "ا.ع.ع" وشهرته "سيد"، 22عاما، ويقيم بقرية إبيانة التابعة لمركز مطوبس، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل متسول بإحدى قرى مركز مطوبس.

وكان مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي، بتلقي مركز شرطة مطوبس بلاغًا من "م.م" 35 عاما، ويقيم بقرية منية المرشد التابعة لمركز مطوبس، بوفاة شقيقه التوأم "م"، في العقد الثالث من العمر وبدون عمل ومتسول.

بالانتقال والفحص، تبين أن الجثة مسجاة على الأرض بغرفة نومه داخل منزل أسرته بالطابق الأول علوي بعقار مكون من طابقين، ويرتدي كامل ملابسه عبارة عن "بلوفر أسود وأزرق اللون، وبنطال بيج اللون"، وبالمناظرة تبين وجود جروح بالصدر من الناحية اليسرى، والمنتصف، وأسفل البطن، وأسفل الرقبة، وبجواره متعلقاته، وبعض المبالغ المالية من متحصلات التسول.

علي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي كشفت جهوده، أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "أ.ع.ع"، وشهرته "سيد"، 22 عامًا، ويقيم بقرية إبيانة التابعة لمركز مطوبس، بغرض السرقة لعلمه بأن المتسول يجمع أموالا ويضعها في منزله.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بارتكابه الجريمة مستخدمًا "سكين" بغرض سرقة المجني عليه لعلمه بجمعه أموالا من حصيلة تسوله لمروره بضائقة مالية وأثناء طعنه إياه حاول المجني عليه الاستغاثة ففر هاربًا ولم يتمكن من السرقة خوفًا من تجمع الجيران على استغاثته حتى لا يفتضح أمره أمام جيران المجني.

وتحرر بذلك المحضر رقم 5042 لسنة 2023 إداري مركز شرطة مطوبس، وأمرت النيابه العامة بتشريحها، لبيان سبب الوفاة، وتم عرض المتهم على النيابة، وقررت حبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كشف غموض العثور جثة متسول مقتولا منزله في كفر الشيخ

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq