الصباح العربي
الجمعة، 3 مايو 2024 10:11 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الهلال السعودى يتعاقد مع حارس الأهلى محمد الربيعى حتى 2027

الصباح العربي

أعلن نادي الهلال عن تعاقده مع محمد الربيعي حارس مرمى فريق الأهلي، لمدة 4 سنوات تنتهي عام 2027، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الزعيم خلال الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين.

لعب الربيعي مع الأهلي السعودي منذ الناشئين حتى وصل إلى الفريق الأول في موسم 2018-2019 وشارك في بطولة الدوري 32 مباراة وتلقت شباكه 43 هدفاً، وحقق العديد من الإنجازات الشخصية مع المنتخب السعودي كان أبرزها: التأهل إلى نهائيات كأس العالم للشباب 2017، والتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020، إضافة إلى وصافة كأس آسيا تحت 23 عام في أوزباكستان 2020، وأخيراً التأهل إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

وحسب صحيفة الرياضية السعودية فإن محمد الربيعي كان الحارس الأساسي لفريق الأهلي في الموسم الماضي وساهم مع زملائه اللاعبين في تحقيق دوري يلو لأندية الدرجة الأولى والعودة إلى الدوري السعودي.

محمد الربيعي محمد الربيعي

 

يتواجد فريق الهلال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 1 وتسجيل 10 أهداف وتلقي 2.

ويتربع اتحاد جدة على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة محققا العلامة الكاملة أول أربع جولات، وسجل لاعبوه 12 هدفا ولم تستقبل شباكه أي هدف حتى الآن.

 

 

الدوري السعودي محمد الربيعي الدوري السعودي للمحترفين ترتيب الدوري السعودي للمحترفين مباريات الدوري السعودي حارس الهلال السعودي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq