الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 02:18 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ أسوان يشيد بنجاح الطب البيطري في تحصين 29 ألف و648 بلقاحي الحمى القلاعية والوادي المتصدع

   حملة تحصين الأبقار
حملة تحصين الأبقار

أشاد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بالدور المتميز لمسئولي الطب البيطري والجهات المعنية لتنفيذ فعاليات الحملة القومية للتحصين بلقاحي الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع، وهو الذي يتواكب مع الاستعداد لإطلاق الحملة القومية للتحصين ضد طاعون المجترات الصغيرة بدءًا من الأسبوع المقبل.

وجاء ذلك من أجل الحفاظ على الثروة الحيوانية من الأمراض والأوبئة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 وأكد محافظ أسوان على أهمية العمل على توعية المواطنين بأهمية التحصين والتجاوب السريع مع هذه الحملات لتلافى أى أضرار على ما يمتلكونه من ثروة حيوانية، جاء ذلك أثناء عرض الدكتور مدحت رمزي مدير عام الطب البيطري لنتائج حملة التحصين على محافظ أسوان.

 وأوضح مدحت رمزى، مدير عام الطب البيطرى في أسوان، أن الهدف من هذه الحملات البيطرية هو توفير أوجه الدعم والرعاية لتحقيق النمو المطلوب وزيادة الثروة الحيوانية حيث نجحت الحملة القومية للتحصين بلقاحى الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع في تحصين 29 ألف و648 من الأبقار والجاموس والأغنام والماعز.

وأردف بأن تستهدف الحملة القومية ضد مرض طاعون المتجرات من الأبقار الصغيرة والضانى والماعز وذلك بمختلف قرى ومدن ومراكز المحافظة.

أسوان أشرف عطية محافظ أسوان الأمراض والأوبئة الثروة الحيوانية الحمى القلاعية والوادي المتصدع الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq