الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:01 صـ
الصباح العربي

الرياضة

ترتيب الدورى الإيطالى بعد الجولة 7.. الإنتر و ميلان يحلقان فى الصدارة

الإنتر
الإنتر

أسدل الستار على منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، واستمر ثنائى ميلانو الإنتر وميلان على القمة برصيد 18 نقطة لكل منهما، ووسع الثنائى الفارق مع ملاحقيهما إلى 4 نقاط كاملة، حيث يلاحقهما الثلاثى نابولى ويوفنتوس وفيورنتينا برصيد 14 نقطة لكل منهم.

ترتيب الدوري الإيطالي

ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق الأهداف عن ميلان، بعد فوزه يوم السبت على ساليرنيتانا بنتيجة 4-0، بينما تغلب ميلان على لاتسيو بهدفين دون رد.

الدوري الإيطالي

ونجح فريق روما في استعادة نغمة الانتصارات، بعد أن حقق الفوز على نظيره فروسينوني بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "الأولمبيكو"، وأحرز النجم البلجيكي روميلو لوكاكو الهدف الأول في الدقيقة 21، وأضاف لورينزو بيليجريني الهدف الثاني عند الدقيقة 83.

سقط فريق يوفنتوس في فخ التعادل أمام مضيفه أتالانتا 0-0، في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024 على ملعب "جيويس" ليفشل في تضييق الخناق على ثنائى ميلانو المتصدر والانفراد بالمركز الثالث.

وحقق فريق نابولى الإيطالى الفوز على نظيره ليتشى، بنتيجة 4-0، فى المواجهة التى أقيمت السبت، وأحرز ليو أوستيجارد هدف التقدم لصالح نابولى ضد ليتشى فى الدقيقة 16، ثم أضاف فيكتور أوسيمين الهدف الثانى فى الدقيقة 51 من زمن المباراة، وأضاف جيانلوكا جايتانو الهدف الثالث فى الدقيقة 88، ثم اختتم ماتيو بوليتانو الرباعية في الدقيقة الأخيرة من المباراة عن طريق ركلة جزاء.

وجاء ترتيب الدوري الإيطالي كالتالي.. ترتيب الدوري الإيطالي 

 

 

الدوري الإيطالي ترتيب الدوري الإيطالي اخبار الدوري الإيطالي انتر ميلان الانتر ميلان نادي الانتر نادي ميلان يوفنتوس روما نابولي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq