الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 12:42 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مدرب سيمبا التنزاني: هدفنا كان التأهل أمام الأهلي.. والمباراة كانت مثل المعركة

  مدرب سيمبا التنزاني
مدرب سيمبا التنزاني

تحدث البرازيلي روبرتو أوليفيرا، المدير الفني لنادي سيمبا التنزاني، عن وداع بطولة الدوري الإفريقي من الدور ربع النهائي، على يد النادي الأهلي.

تصريحات مدرب سيمبا التنزاني

وقال مدرب سيمبا التنزاني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: مباراة هامة ومباراة صعبة، وحابب أقدم التهنئة للنادي الأهلي أحد أفضل الأندية في إفريقيا، وكمان حابب أهنئ فرقتي.

وأضاف مدرب سيمبا: لو هتكلم عن مباراة الذهاب فهقول إنها كانت تعادل 2-2، وتعادل النهارده في ملعب الأهلي 1-1، وده يبين أد إيه كنا كويسين وسجلنا هدفنا الأول قبل الأهلي، وسعيد بمستوى سيمبا النهارده في المباراة أمام الأهلي.

وواصل المدرب البرازيلي: صحيح كان هدفنا التأهل، ولكن الأهلي نجح في تحقيقه ولكن إحنا كنا جيدين، واستراتيجية سيمبا كانت الاعتماد على الهجمات المرتدة أمام فريق كبير مثل الأهلي.

وتابع أوليفير: كرة القدم ليست معركة بل فن واليوم قدمنا مباراة كبيرة وأيضا النادي الأهلي قدم مباراة كبيرة وجيدة لذلك كانت المباراة جيدة وممتعة.

وأكمل روبرتو أوليفيرا: الأهلي يقدم كرة أحبها لأنها ليست معركة، وسعيد بما قدمه الأهلي، وفريقي يلعب كرة قدم حقيقية وممتعة.

وأردف أوليفير: ما الفارق بين مباراة الذهاب والعودة؟ لا يوجد أي فرق بين المباراتين صحيح أننا كنا نتمنى التأهل ولكن لن ننجح أفكاري عن كرة القدم هي إمتاع وهذا ما نجحنا فيه.

واختتم روبرتو أوليفيرا، ردًا على عدم لعب ميكيسوني اليوم: أنا عندي 24 لاعبا في فريقي وعندي واستراتيجية معينة لعبت بها.

وتأهل النادي الأهلي إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، على حساب سيمبا التنزاني، بعد التعادل خارج الأرض بهدفين لمثلهما، ثم التعادل في القاهرة بهدف لمثله، مستفيدًا من قاعدة الهدف خارج الأرض.

سيمبا سيمبا التنزاني نادي سيمبا الدوري الإفريقي روبرتو أوليفيرا الاهلى

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq