الصباح العربي
السبت، 2 مارس 2024 06:18 صـ
الصباح العربي

الحوادث

جرار زراعي يُنهي حياة تلميذ أثناء خروجه من المدرسة في قنا

الطالب المتوفى
الطالب المتوفى

لقي تلميذ مصرعه، بعد أن صدمه جرار زراعي بقرية نجع الربة التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى المستشفى.

البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف يفيد مصرع تلميذ صدمه جرار زراعي في قرية نجع الربة بمركز أبوتشت.

مصرع تلميذ صدمه جرار زراعي في أبو تشت

على الفور، تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع محمد كرم علي محمد، 9 أعوام، تلميذ بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة نجع الربة الابتدائية، بعد أن صدمه جرار زراعي، أثناء خروجه من المدرسة بقرية نجع الربة في مركز أبوتشت.

جرى نقل الجثة إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، وتم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير ودفنه بمقابر العائلة في مركز من أبوتشت، وسط حالة من الحزن الشديد على وفاته.

ومن جانبها، نعت الإدارة التعليمية بأبوتشت التلميذ المتوفى قائلةً: 'تتقدم إدارة أبوتشت التعليمية بقيادة المهندس عبدالمنعم قاصد، مدير عام الإدارة، والمهندس أحمد جهلان، وكيل الإدارة، والأستاذ هاني الملقب، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام، وجميع السادة العاملين بديوان عام الإدارة والمدارس التابعة لها بمزيد من الحزن والأسى وصادق المواساة لوفاة التلميذ محمد كرم علي محمد بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة نجع الربة الابتدائية، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى، وأم يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون'.

أهل مصر محافظة قنا مركز أبوتشت مصرع تلميذ صدمه جرار زراعي الإدارة التعليمية بأبوتشت

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq