الصباح العربي
الجمعة، 1 مارس 2024 12:27 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الشباب والرياضة تكون فرق من أعضاء أندية الفتاة لحث المواطنين والأهالي للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

الصباح العربي

في إطار ما تشهده البلاد من استعدادات حثيثة للإنتخابات الرئاسية ٢٠٢٣، تواصل وزاره الشباب والرياضه برئاسة أشرف صبحي، جهودها لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة الإنتخابية ، حيث قامت الإدارة المركزية لتنمية الشباب - الإدارة العامة للبرامج التطوعية والكشفية - إدارة الفتاة والمرأة، بتكوين فرق تضم أعضاء أندية الفتاة لحث المواطنين والأهالي للمشاركة في الأنتخابات الرئاسية.

ففي محافظة الغربية تم تكوين فرق تضم ٧٥٠ عضو في ٣٠ نادي على مستوى مراكز الشباب بالمحافظة ، ومنها نادي فتاه كفر حجازي،نادي فتاة مدينه طنطا، نادي فتاة محله مرحوم، ونادي فتاه بسيون.

و في محافظة القاهرة تكونت فرق من أندية الفتاة والمرأة بمراكز شباب زهراء المعادي ،عرب الحصن وعزبة النخل والسيدة زينب والهايكست،حيث تم حث المواطنين والأهالي على المشاركة في الإنتخابات، وكذلك توزيع النشرات التوعوية ، ومساعده الاهالي في معرفه اللجان الإنتخابية .

أما في محافظة الإسكندرية فقد أُقيم مؤتمراً بحضور ما يقرب من ٥٠٠ من أعضاء أندية الفتاة والمرأة بمراكز الشباب بالمحافظة، حيث أقيم الموتمر بمركز شباب الحريه تحت شعار "انزل شارك .. صوتك فارق" لحث السيدات والفتيات على المشاركة الإيجابية، وتاكيدا على الدور المحوري للمرأة في رسم مستقبل الدولة المصرية.

وتأتي هذه الفعاليات انعكاسا للوعي والالتزام بالواجب الوطني والدور الفعال للمرأة والفتاة المصرية في هذا الحدث الهام وهو ما تحرص عليه وزارة الشباب والرياضة دائما في المحافل الهامة .

الشباب والرياضة تكون فرق من أعضاء أندية الفتاة لحث المواطنين والأهالي للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq