الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:34 مـ
الصباح العربي

الحوادث

إحالة كروان مشاكل للمحاكمة بتهمة التحريض علي الفسق والفجور

التيك توكر كروان مشاكل
التيك توكر كروان مشاكل

قررت نيابة القاهرة الجديدة، إحالة التيك توكر كروان مشاكل للمحاكمة، وذلك بعد القبض عليه في مركز طهطا بمحافظة سوهاج، أثناء اختبائه لدى أقاربه لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحض على الفسق والفجور بالاشتراك مع إنجي حمادة.

 وكشفت التحقيقات في القضية رقم 17401 لسنة 2023 جنح التجمع الأول بأن المتهم قام ببث فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، يتضمن ارتكاب جريمة معاقب عليها قانونا والظهور فى أوضاع مخلة مع مذيعة مغمورة تدعى إنجي حمادة.

ووجهت النيابة لكروان مشاكل اتهامات الاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، حيث أنكر بثه المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" للكافة دون تمييز.

وكانت الأجهزة الأمنية رحلت التيك توكر كروان مشاكل، بمأمورية أمنية خاصة من مديرية أمن سوهاج محل القبض عليه أثناء اختبائه، إلى جهات التحقيق بمحكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس بالقاهرة، للتحقيق معه في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور بالاشتراك مع المتهمة إنجي حمادة المحبوسة حاليا على ذمة التحقيقات، والمشتركة معه في نفس التهمة عقب ظهورهما في مقطع فيديو فاضح داخل شقة الأخيرة بمنطقة التجمع الأول.

 وقد رصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تداول مقاطع فيديو عبر منصات مختلفة تظهر مذيعة تدعى سماح. ح الشهيرة بـ إنجي حمادة لمحتوى غير لائق يتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع المصري رفقة شاب يدعى أحمد. ع شهير بـ كروان مشاكل.

وبتقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على إنجي حمادة التي ظهرت في مقاطع الفيديو رفقة شاب يدعى كروان مشاكل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والتحقيق مع المذيعة المغمورة.

نيابة القاهرة الجديدة التيك توكر كروان مشاكل طهطا محافظة سوهاج نجي حمادة موقع التواصل الإجتماعى اتهامات الاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري القبض على كروان مشاكل والمذيعة إنجي حمادة

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq