الصباح العربي
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:36 صـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ شمال سيناء يستقبل وفد من السفارة الهولندية بالقاهرة

الصباح العربي

استقبل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم الثلاثاء، وفد من السفارة الهولندية في القاهرة برئاسة جينيرال ميرنا الملحق العسكري بالسفارة، في حضور اللواء مصطفي محمد مصطفي، رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ.

ورحب المحافظ بالوفد الهولندي على أرض محافظة شمال سيناء، مستعرضًا الجهود التي تقوم بها مصر في استقبال المساعدات الإنسانية والإغاثية وإيصالها الي قطاع غزة، لافتا الي أن المساعدات تصل الي شمال سيناء عبر 3 مسارات وهي الطريق البري والبحري عن طريق ميناء العريش والجوي عن طريق مطار العريش.

وأكد المحافظ علي أن مصر تعمل مع جميع الأطراف لوقف الحرب علي قطاع غزة وحماية المدنيين.. مشددًا على أهمية تعاون جميع الأطراف والمجتمع الدولي لإنهاء الصراع في الشرق الوسط.

أشار المحافظ إلي أن مواقف مصر ثابتة منذ اندلاع الأحداث في قطاع غزة، وأن الرئيس السيسي أكد على ضرورة العمل على الدفع بإنفاذ حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشرقية، باعتبار ذلك السبيل لتحقيق السلام والأمن والاستقرار في المنطقة.

بدورها أشادت الملحق العسكري بالسفارة الهولندية بالقاهرة علي الدور الكبير الذي تقوم به مصر لإنهاء الصراع وتحقيق الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، متمنية ان تنتهي الحرب الدائرة في قطاع غزة والتوصل الي حل سياسي للأزمة الدائرة.

محافظ شمال سيناء يستقبل وفد من السفارة الهولندية بالقاهرة

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq