الصباح العربي
السبت، 27 أبريل 2024 01:27 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الفيوم يوجه بتوفير معاشات ومساعدات للأولى بالرعاية.. مشروعات تروسيكل

محافظ الفيوم
محافظ الفيوم

وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالفيوم، بالتنسيق مع مسئولي الجمعيات الأهلية، لعمل عدد من التدخلات الاجتماعية لبعض الحالات من الأسر الأولى بالرعاية، بجانب توفير المساعدات المالية والعينية العاجلة لهم، وذلك أثناء استقبال شكاوى المواطنين اليوم الإثنين 29 يناير.

مشروعات تروسيكل لـ الأولى بالرعاية بالفيوم

كما وجه ببحث ودراسة عدد من الحالات لبيان إمكانية منحها معاشات شهرية، والدخول تحت مظلة 'تكافل وكرامة' لتوفير الحياة الكريمة لهم، وكذا التنسيق مع مسئولي الجمعيات الأهلية لمساعدة عدد من الأولى بالرعاية بتوفير مشروعات 'تروسيكل'، فضلا عن توفير عدد من تدخلات الحماية الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجا.

شكوى أهالي قرية المندرة

جاء ذلك بحضور، اللواء ضياء الدين عبدالحميد سكرتير عام محافظة الفيوم، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، المتحدث الرسمي باسم المحافظة، وجبريل عبد الوهاب سيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالفيوم.

كما استمع محافظ الفيوم، لشكوى أهالي قرية المندرة، التابعة لمركز الفيوم، بشأن تضررهم من قيام عدد من الأهالي بتوصيل شبكات الصرف الصحي المنزلي على المجرى، مما يسبب تلوث مياه الري، وانتشار الناموس والروائح الكريهة، مما يضر بصحة المواطنين، والمحاصيل الزراعية.

وعلى الفور وجه محافظ الفيوم، رئيس وحدة المتابعة الميدانية بالمحافظة، ورئيس مركز ومدينة الفيوم، لمعاينة المشكلة على الطبيعة، والتنسيق مع مسئولي الموارد المائية والري وشركة الفيوم لمياة الشرب والصرف الصحى، لوضع الحلول الإيجابية للمشكلة، ورفع كافة التعديات، واتخاذ اللازم حيال المخالفين.

الفيوم مساعدات الأولى بالرعاية بالفيوم شكوى أهالي قرية المندرة مشروعات تروسيكل بالفيوم

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq