الصباح العربي
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 12:15 مـ
الصباح العربي

الحوادث

الداخلية تواصل فاعليات مبادرة ”كلنا واحد” لتوفير السلع الغذائية

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

واصلت وزارة الداخلية فعاليات مبادرة "كلنا واحد" لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة بجميع أنحاء الجمهورية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي بتخفيضات تصل إلى 40 ٪.

ونسقت وزارة الداخلية مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة فى المبادرة، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال (155‪6 منفذ –6 معارض رئيسية–37 معرض فرعى) بمختلف محافظات الجمهورية وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية للمشاركة فى المبادرة.

كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذا ثابتا ومتحركا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.

وتوفر وزارة الداخلية كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40 %، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوفر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

يأتى ذلك فى إطار استمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وانطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة فى تقديم كل أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين، وفي إطار توجيهات القيادة السياسية لاتخاذ كل الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين تحت رعاية رئيس الجمهورية.

وفي سياق آخر، بدأت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، منذ قليل، نظر أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل عامل بسبب خلافات مالية بينهما.

تعود تفاصيل الواقعة إلى شهر أكتوبر من العام الماضي، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة الفيوم الجديدة، يفيد ورود بلاغ بمقتل عامل على يد آخر طعناً بسلاح أبيض "سكين".

وفور تلقي البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت المعاينة الأولية، أنه نشبت مشاجرة بين المتهم والمجني عليه بسب خلافات مالية، حيث استل الأول، سلاحًا أبيض "سكينًا"، وانهال به على المجني عليه مسدداً له عدة طعنات، مما دفعه للفرار من أمامه للنجاة بحياته، ولكن باءت تلك المحاولة بالفشل، بعد أن قام الجاني بملاحقته، واستكمل التعدي عليه، إلى أن أودت تلك الطعنات بحياته في الحال.

السلع الغذائية كلنا واحد الرئيس السيسي وزارة الداخلية

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq