الصباح العربي
الجمعة، 12 أبريل 2024 11:06 مـ
الصباح العربي

المرأة والصحة

أنواع قصات الشعر المدرج

الصباح العربي

قصات الشعر المدرج تناسب مختلف أطوال الشعر، لكن الحصول على إحداها يتطلب الذهاب إلى صالون تجميل جيد، خاصة إذا كانت هذه مرتك الأولى

الشعر المدرج القصير:

من الصيحات التي تصلح للشعر متوسط الطول حتى الأكتاف، فهي تضمن لكِ الحصول على مظهر جديد ومميز دون أن تقصي شعرك بالكامل، بل سيتدرج طول شعرك من الأمام للخلف وصولًا لطوله الحاليّ.

تساعد قصات الشعر المردج القصير على التخلص من أطراف الشعر المقصفة وتعزيز نمو الشعر لاحقًا، بالإضافة إلى إمكانية عمل تسريحات مختلفة ورائعة تغير من مظهرك تمامًا.

الشعر المدرج الطويل:

قصات الشعر المدرج الطويل تمنحك إطلالة مميزة وجديدة بالكامل، فرغم صعوبة تصفيف الشعر الطويل في الغالب فإن قصه بتدريج يقدم لكِ خيارات متعددة من التصفيفات، سواء كان مفرودًا أو مجعدًا.

في الأغلب فإن قصات الشعر المدرج تناسب جميع أشكال الوجه المختلفة، فالوجه المستدير يناسبه الشعر المدرج دون غرّة "قصة" شعر، بينما الوجه على شكل قلب أو المسحوب لأسفل تناسبه مختلف قصات الشعر المدرج مع غرّة قصيرة أو طويلة، كذلك الوجه المربع.

الشعر المدرج من إحدى الجانبين:

قصة الشعر المدرج من إحدى الجانبين تناسب الشعر القصير وتعتمد على قص الشعر من جانب واحد بشكل تدريجي وترك الجانب الآخر بطوله الطبيعي وهي تناسب الشعر القصير حتى الذقن أو ما قبل الأكتاف والشعر القصير جدًا.

الشعر المدرج من الأمام للخلف:

الشعر المدرج من الأمام للخلف يناسب الشعر متوسط الطول حتى الأكتاف ويعتمد على عكس قصة الشعر المدرج التقليدية، بقصل الشعر مدرج الدول من الأقصر للأطول ولكن من الخلف، بحيث يكون الشعر القصير والأقصر في خلفية الرأس والشعر الأطول وصولاً للطول الطبيعي في المقدمة منطقة القصة والوجنتين.

الشعر المدرج متوسط الطول:

قصات الشعر المدرج متوسط الطول تناسب اللاتي يتمتعن بشعر قصير حتى الأكتاف تقريبًا، يمكنهن أيضًا الاستمتاع بقصات الشعر المدرج حتى الأكتاف بالحفاظ على طول الشعر وتجديده.

وعادة تكون قصات الشعر المدرج متوسط الطول تحتوي على قصة أو غرّة بسيطة.

أنواع قصات الشعر المدرج

المرأة والصحة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq