الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 10:29 صـ
الصباح العربي

الرياضة

ليفاندوفسكي يقود قائمة برشلونة أمام أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

الدوري الإسباني، أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة قائمة الفريق التي سيخوض بها مواجهة مضيفه أتلتيك بيلباو فى العاشرة مساء غد الأحد على ملعب سان ماميس ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني.

قائمة برشلونة أمام أتلتيك بيلباو

وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالي:

حراسة المرمي: تير شتيجن - إيناكي بينا، وكوشين.

الدفاع: جواو كانسيلو - رونالد أراوخو - إينيجو مارتينيز - كريستينسن - جول كوندي - كوبارسي وفورت.

الوسط: بيدري - رافينيا - فيرمين لوبيز - فرينكي دي يونج - إلكاي جوندوجان - روميو وسيرجي روبيرتو.

الهجوم: فيتور روكي - ليفاندوفسكي - لامين يامال - مارك جويو وجواو فيليكس

ترتيب برشلونة بالدوري الاسباني

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الجارى برصيد 57 نقطة بينما يتواجد أتلتيك بيلباو فى المركز الخامس برصيد 49 نقطة ويتصدر الريال برصيد 65 نقطة.

ويفتقد الفريق الكتالوني لأربعة لاعبين بسبب الإصابة وهم فيران توريس، جافي، بالدي وماركوس ألونسو

وكان برشلونة قد حقق فوزا كبيرا في الجولة الأخيرة من الليجا على ضيفه فريق خيتافي، برباعية نظيفة، حيث يسعى أبناء المدرب تشافي هيرنانديز لمواصلة انتصاراته في المسابقة، من أجل تضييق الخناق على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة.

استقر نادي برشلونة على موعد اختيار المدرب الجديد، الذي يأتي خلفًا للمدرب الحالي تشافي هيرنانديز الذي قرر الرحيل في الصيف المقبل.

موعد اختيار مدرب برشلونة الجديد

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، سيعقد ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، مقابلات مع المدربين المرشحين لقيادة البارسا خلال التوقف الدولي في مارس الجاري.

وأشارت إلى أن ديكو سيمنح خوان لابورتا رئيس برشلونة رأيه عقب الانتهاء من عقد المقابلات، لكن الرئيس من سيتخذ القرار النهائي بشأن المدرب الجديد.

أبرز المرشحين لتدريب برشلونة

وأوضحت أن الإيطالي روبيرتو دي زيربي، مدرب برايتون الإنجليزي، لديه اهتمام من برشلونة وليفربول، لكنه يفضل البارسا حتى الآن رغم رفضهم لدفع الشرط الجزائي في عقده (15 مليون يورو).

وذكرت أن دي زيربي سينتظر برشلونة في مارس الجاري، ثم سينظر إلى العروض الأخرى التي حصل عليها، لا سيما عرض ليفربول الذي قد يقلب الموازين.

وكشفت أن دي زيربي إذا لم يحصل على رد واضح بأنه المدرب المختار في برشلونة خلال مارس الجاري، ستصبح مسألة التعاقد معه معقدة للغاية.

نجم المغرب يتحدث عن عودته إلى برشلونة

علق المغربي شادي رياض، مدافع فريق ريال بيتيس، على أنباء عودته إلى صفوف برشلونة في الصيف المقبل.

ويلعب شادي رياض على سبيل الإعارة مع بيتيس مع خيار إلزامي بالشراء نظير 3 ملايين يورو، لكن من حق برشلونة إعادة شرائه مقابل 7 ملايين يورو.

وقال شادي رياض، في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أركز فقط على بيتيس. الآن ريال بيتيس هو فريقي وهذا كل شيء. إذا كان برشلونة سيأتي لاحقًا.. لا أعرف. هل سيأتون أم لا".

وأضاف: "أركز على الحاضر، لأنه إذا وضعت رأسك في أمور أخرى، فإنك تفقد التركيز والأمور تسوء. بيتيس هو فريقي الآن وسأعطي 100% لهذا الفريق وسأستمر.. بعدها إذا جاءت أمور أخرى فسيتعين علينا اتخاذ القرار".

وأشارت "سبورت" إلى أن برشلونة يدرك أن شادي رياض تطور بشكل مذهل أثناء الإعارة، ولفت أنظار مسؤولي النادي بشدة وجعلهم يفكرون في ضرورة استعادته في الصيف المقبل.

 

الدوري الإسباني برشلونة قائمة برشلونة امام اتلتيك بيلباو جدول ترتيب الدوري الاسباني أتلتيك بيلباو

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq