الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 07:10 مـ
الصباح العربي

محافظات

رئيس مدينة مرسى علم يلتقي ورئيس الإدارة المركزية للتنفيذ والصيانة بقطاع البحر الأحمر بالهيئة المصرية لحماية الشواطئ

الصباح العربي

التقي اللواء حازم خليل رئيس مدينة مرسى علم صباح اليوم بالمهندسة سلوى عبد الفتاح رئيس الإدارة المركزية للتنفيذ والصيانة بقطاع البحر الأحمر بالهيئة المصرية لحماية الشواطئ لتبادل الرؤى حول المشروعات المستقبلية التي يمكن دراستها لتنفيذها بالمدينة والتي من شأنها الحفاظ على الشواطئ من اخطار النحر .

وقد قاما عقب اللقاء بالمرور على عدد من الشواطئ بمناطق الكيلو ٧ و الكيلو ١٤ ومنطقة القلعان وعدد من الشواطئ المتفرقة على الطريق جنوب المدينة .

وأوضح خليل بضرورة توعية الشباب بقضية تغير المناخ ، وتسليط الضوء على مجهودات الدولة والمجتمع المدني والقطاع الخاص في هذا الشأن مع التأكيد على المحافظة على الطبيعة الخلابة التي تتميز بها مدينة مرسى علم .

رافقهما في الجولة من الهيئة المصرية لحماية الشواطئ

المهندس احمد حارس مكى مدير عام الادارة العامة لتنفيذ والصيانة لحماية الشواطئ بمرسي علم والمهندس محمد كمال الدين محمد وكيل ادارة حماية الشواطئ بمرسى علم والاستاذ احمد عبد الفتاح علاقات عامة

ومن مجلس مدينة مرسى علم كل من

المهندسة نوال محمد على مدير الادارة الهندسية

والاستاذ وليد زكى خليفه مدير ادارة التخطيط والمتابعة

والاستاذ محمد حامد مدير ادارة البيئة

والاستاذ عادل امام مدير العلاقات العامة والاعلام

يأتى ذلك فى إطار توجيهات السيد الوزير الفاضل اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بضرورة المتابعة المستمرة لرصد أي عوائق قد تعوق مسار التنمية الشاملة المتضمن اعمال التطوير والمشروعات القائمة بمدن المحافظة ، وتلاشيها على الفور والعمل على وضع آلية جادة لخدمة المواطنين واهالى المحافظة .

رئيس مدينة مرسى علم يلتقي رئيس الإدارة المركزية للتنفيذ والصيانة بقطاع البحر الأحمر بالهيئة المصرية لحماية الشواطئ

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq