الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 12:57 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الزمالك، أشعة جديدة على قدم زيزو

زيزو
زيزو

يخضع أحمد مصطفى زيزو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لأشعة جديدة خلال الساعات المقبلة من أجل متابعة إصابته التي تعرض لها في نهائي كأس مصر أمام الأهلي في كاحل القدم.

وكشف مصدر بنادي الزمالك، حقيقة تغريم محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الأزمة التي أثارها الأمير السعودي بحصول شيكابالا على مبلغ مالي نظير مشاركته في دورة.

وقال المصدر: سيتم التحقيق مع شيكابالا لمعرفة حقيقة الأمر ولكن لم يتم تغريم اللاعب كما يتردد.

ويبحث سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن عرض للرحيل عن الفريق في الميركاتو الصيفي القادم.

وأوضح مصدر مقرب من اللاعب بأن سيف الجزيري تواصل مع وكيل أعماله للبحث له عن عرض للرحيل بسبب عدم مشاركته مع الزمالك.

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا للقاء مودرن فيوتشر في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ثلاثة أيام بعد خوض مباراة الجونة الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكانت قرعة مباريات دور الثمانية للكونفدرالية، أوقعت الفريق في مواجهة مودرن فيوتشر على أن تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري، في حين ستقام مباراة العودة يوم 7 أبريل المقبل.

وكشف مصدر بنادي الزمالك، عن حقيقة الأنباء التي ترددت عن وجود نية لدى مسئولي النادي لإقالة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بعد الخسارة من الجونة.

وقال المصدر: “لا يوجد شيء من هذه الأنباء، جوزيه جوميز حتى الآن ما زال يتعرف على إمكانيات اللاعبين وكل ما يتردد عن رحيله غير صحيح”.

وعقد أمس الأربعاء، مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماع طارئ بمقر النادي بميت عقبة، من أجل مناقشة أسباب خسارة الفريق الأول لكرة القدم أمام الجونة 3-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الثلاثاء بملعب خالد بشارة بالجونة، ضمن مواجهات الجولة 16 من الدوري المصري الممتاز.

الجونة يفوز على الزمالك بثلاثية

فاز فريق الجونة على نظيره الزمالك، بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين بإستاد خالد بشارة في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

أهداف مباراة الزمالك والجونة

سجل رضا صلاح الهدف الأول للجونة في شباك الزمالك في الدقيقة 29، وسجل أحمد فتوح هدف التعادل لنادي الزمالك في الدقيقة 51، قبل أن يعزز سامسون أكينيولا النتيجة لصالح الأبيض بالهدف الثاني في الدقيقة 57، وتعادل إيمانويل لاكي لصالح الجونة في الدقيقة 74 وبعدها سجل فرانك إيتوجا الهدف الثالث والتقدم لصالح الجونة بالدقيقة 81.

ترتيب الزمالك والجونة في الدوري المصري

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة، بينما يحتل الجونة المركز السادس برصيد 22 نقطة.

 

أحمد مصطفى زيزو البرتغالي جوزيه جوميز الزمالك الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الزمالك والجونة

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq