الصباح العربي
الأحد، 28 أبريل 2024 03:55 مـ
الصباح العربي

الرياضة

زيزو» يخضع لبرنامج تأهيلي على هامش مران الزمالك استعدادًا لمواجهة فيوتشر بالكونفدرالية

زيزو
زيزو

واصل أحمد مصطفى 'زيزو' لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأدى 'زيزو' تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، في ظل الإصابة التي يعاني منها في الكاحل.

مران الزمالك

وقام جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، لخوض تدريبات فنية وتكتيكية، خلال مران اليوم الأربعاء، والذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتولى جوميز وأحمد مجدي المدرب المساعد الإشراف على مجموعة ضمت لاعبي الوسط والمدافعين لتدريبهم على النواحي الدفاعية والتعامل مع العرضيات، في حين تولى أندري بيكي المدرب العام الإشراف على مجموعة تضم المهاجمين ولاعبي الوسط المهاجم لتدريبهم على إنهاء الهجمات بالشكل الأمثل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

الزمالك نادي الزمالك زيزو فيوتشر الكونفدرالية

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq