الصباح العربي
الإثنين، 20 مايو 2024 06:51 صـ
الصباح العربي

الرياضة

على معلول: مواجهة الترجى صعبة لكن التاريخ ينصف الأهلى

علي معلول
علي معلول

تحدث التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الترجي التونسي المرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة نارية أمام نظيره الترجي التونسي، على "الملعب الأولمبي حمادي العقربي" في رادس بتونس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل الموافق 18 مايو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

معلول يتحدث عن مواجهة الترجي في نهائي أبطال إفريقيا

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي تصريحات علي معلول، الذي قال إن "المباراة صعبة، وإن كان التاريخ ينصف الفريق الأحمر في تاريخ المواجهات السابقة".

وأضاف: "ولكن المباريات النهائية لا تعترف بالتاريخ، ولا تكون هذه الكلمة الفاصلة، بقدر اعترافها بمن يكون الأفضل وفي أتم استعداد وتركيز طوال الـ90 دقيقة في مباراتي ذهاب وإياب الدور النهائي"، لافتًا إلى أن "لاعبي الأهلي لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع أجواء المباراة".

واختتم علي معلول تصريحاته: "نحن نعلم كيف نحضر لمواجهة الذهاب في النهائي الإفريقي، أملًا في العودة من تونس بنتيجة إيجابية".

ويحظى علي معلول بمكانة مرموقة، سواء في فريق الأهلي أو في قلوب الجماهير على مدار الـ8 سنوات الماضية، بعدما أصبح واحدًا من الأسماء التي صنعت تاريخًا كرويًا ملهمًا ومسيرة ناصعة في نادي "القرن" الإفريقي؛ وذلك بسبب روحه العالية وإيجاده الحلول في أرض الملعب، التي تنتج عنها أهداف حاسمة وقاتلة في مرمى المنافسين.

 يذكر أن علي معلول قد استحق ارتداء شارة قيادة فريق الأهلي أمام الجونة، ضمن منافسات دوري نايل، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

وارتدى علي معلول شارة قيادة الأهلي بعد خروج كريم وليد نيدفيد في الدقيقة 60 من عمر اللقاء أمام الجونة، وذلك لأول مرة منذ انضمامه إلى صفوف الفريق.

معلول على معلول الاهلى الترجي الترجي التونسي دورى ابطال افريقيا نهائي دوري أبطال إفريقيا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq