الصباح العربي
الثلاثاء، 23 يوليو 2024 04:51 مـ
الصباح العربي

الحوادث

القبض على المتهمين بسرقة أجزاء من السور الحديدي لكوبري بشبرا الخيمة

سرقة أجزاء من السور الحديدي
سرقة أجزاء من السور الحديدي

كشفت أجهزة الأمن تفاصيل ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، بشأن قيام عددا من الأشخاص بسرقة أجزاء من السور الحديدي الخاص بأحد الكباري بمنطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

سرقة أجزاء من السور الحديدي الخاص بأحد كباري شبرا الخيمة

وبالفحص تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة 4 أشخاص - مقيمين بمنطقة شبرا الخيمة، واعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن المسروقات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، حيال الأشخاص المتهمين بسرقة أجزاء من السور الحديدي الخاص بأحد الكباري بمنطقة شبرا الخيمة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وفي وقت سابق، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يزعم إلقاء القبض على أشخاص يحملون جنسية السودان، خلال محاولتهم سرقة محل ملابس بمنطقة فيصل في الجيزة.

وكانت البداية عندما تداول مقطع فيديو على عدد من الحسابات عبر موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، يتضمن الزعم بإلقاء القبض على أشخاص يحملون جنسية السودان، خلال محاولتهم سرقة محل ملابس بمنطقة فيصل بالجيزة.

وبالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله في هذا الشأن، وأن مقطع الفيديو المشار إليه هو عبارة عن مشهد تمثيلي تم تصويره بمدينة كالي في دولة كولومبيا بغرض الترفيه، وبتاريخ 5 الجاري حذرت الأجهزة الأمنية بتلك الدولة مواطنيها وصناع المحتوى من نشر مثل تلك المقاطع لإثارتها مشاعر القلق.

النيابة العامة فيس بوك شبرا الخيمة اخبار الحوادث القليوبية

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq