الصباح العربي
الأحد، 19 مايو 2024 08:04 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

بالصوت.. إليسا تُحيي ذكرى رحيل والدها ”زكريا” وتغرد بعيدًا عن السرب

إليسا
إليسا

في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلنت النجمة اللبنانية "إليسا" عن أحدث أغانيها التي تُطلقها في الذكرى الثالثة عشر لرحيل والدها الشاعر زكريا الخوري.

و حملت الأغنية عنوان "زكريا" و جددت إليسا في التعاون مع الموسيقار المصري محمد رحيم، و استطاعت أن تتصدّر قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي Twitter في عدة دول عربية فور طرحها عبر موقع أنغامي.

بداية على الصعيد الجماهيري، من كلمات و ألحان محمد رحيم تمكنت الأغنية من حصد أكثر من 100 ألف مستمع خلال 24 ساعة فقط، كما جذبت الكثير من الجمهور الذي أشاد بإحساس إليسا.

و على الصعيد الفني، فإن تجديد التعاون بين إليسا و محمد رحيم كشف عن كيمياء، تفاهم، و انسجام استثنائي بينهما، حيث يتفهم الموسيقار المصري المبدع أدق تفاصيل إحساس إليسا التي تخرج بأجمل ما لديها بصوت لامع، يخترق حدود الإبداع، و برغم من الكثير من النجاحات المتتالية على مر سنوات، فإن "زكريا" فكر غنائي مختلف من أجمل، و أرقى ما قدماه سويًا.

بأغنية تهديها إلى والدها، و كأن ملكة الإحساس قررت أن تخطو نحو التنازل عن عرشها، لترتقي نحو مكانة أفضل لنلمس صوت و إحساس الابنة التي تشكو بصوت باكٍ، برسالة شخصية تم إطلاقها بطريقة فنية من الطراز الرفيع، تدافع عن حقوق الابنة مؤكدة أنه بإمكانها أن تُخلّد ذكرى والدها، و تجعل الملايين تترحم على روحه، طالما أغدق عليها بالحنان و الأمان طوال سنوات عمره.

جدير بالذكر أن إليسا قد سبق و أطلقت أحدث أعمالها "انت الطهر يا مريم"، و يبدو أن ملكة الإحساس تسعى للتغريد خارج سرب التكرار، تارة بترنيمة عذبة، وأخرى بأغنية تقوم بإهدائها إلى ذكرى والدها.

للاستماع إلى "زكريا" عبر تطبيق أنغامي اضغط هنـــــــا

إليسا تُحيي ذكرى رحيل والدها زكريا تغرد بعيدًا السرب

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq