الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 08:47 صـ
الصباح العربي

الأخبار

رئيس النواب يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة عيد الشرطة  

الصباح العربي

بعث رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى شهداء رجال الشرطة البواسل في 25 من يناير، وذكرى ثورة يناير التي توافق اليوم نفسه.

وقال عبد العال –في نص البرقية- إن القوات المسلحة الباسلة هي درع الوطن المحررة للأرض الحامية للعرض، وإن رجال الشرطة الوطنية أثبتوا أنهم سياج الأمن والأمان لكل مواطن على أرض مصر الطاهرة، وأن شهداء من أشجع رجال القوات المسلحة والشرطة سقطوا وهم يطاردون أعداء الحياة المهلكين للنسل والحرث، الذين يريدون تحويل مصر إلى مستنقع من الدماء والأشلاء وتحطيم كل مقومات الحياة والبناء.

وأضاف عبد العال أنه يتقدم باسمه واسم نواب الشعب بخالص التهنئة القلبية بذكرى احتفالات رجال الشرطة البواسل في الخامس والعشرين من يناير، مشيرا إلى أن هذه الذكرى الوطنية نتذكر فيها بكل الإجلال والتقدير رجال جعلوا الولاء للوطن أغلى وأثمن من الحياة، فقدموا أرواحهم الزكية فداء للوطن ضد المحتل الإنجليزي الغاشم .

وتقدم رئيس المجلس كذلك بخالص التهنئة القلبية باحتفال مصر في اليوم ذاته بذكرى ثورة 25 من يناير التي قادها شباب أطهار، وصححت الجماهير الغفيرة التي خرجت في 30 من يونيو مسيرتها، وحماها جيش الشعب وشرطته الوطنية ضد من أرادوا اختطاف هويتها، لتستكمل مصر بقيادة الرئيس السيسي مقومات دولة عزيزة بمؤسساتها الوطنية نعيش فيها جميعا وتعيش فينا.

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq