الصباح العربي
الأحد، 19 مايو 2024 10:22 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

جوزيف عطية ينطلق بعيدًا عن السرب بـ ”تغيّري”

جوزيف عطية
جوزيف عطية

انطلق النجم اللبناني "جوزيف عطية" بعيدًا عن سرب الأعمال الغنائية المكررة، ليواصل سعيه الدائم لتقديم أغنيات تحمل طابعًا خاصًا، من هويته المميزة، و أسلوبه الذي ينشر المحبة بين الجماهير.

و ضمن ألبومه الجديد، تم إطلاق أغنيته "تغيري" على طريقة الفيديوكليب، و في بداية طرق عالمًا من الدقة في الاختيار بكلمات صادقة، وضعتها كاثرين معوّض بمثالية البساطة التي تدخل القلوب دون استئذان، بينما نجح هشام بولس في ترجمة الألحان التي دعمت أسس الكلمة، و من توزيع عمر صبّاغ، عبّر جوزيف عطية عنها بإحساس لمس المتلقي تطوّره إلى جانب تقديم عمل غنائي رائع المعالم، بحالة عشق حقيقية لفؤاد جريح.

و على الجانب المصوّر، فإن جوزيف عطية قدّم كليب لائق لكافة الأعمار، إلا أنه تفوّق على نفسه من الناحية التمثيلية، و يؤكد على قدراته التي نضجت مع عدة أعمال غنائية مصوّرة، في تعاون مع عدسة المخرج بهاء خداج، الذي بدوره عكس رؤيته التي تسرق المتلقي إلى عالم سينمائي في دقائق معدودات.

أما الناحية الرقمية، فقد تجاوز كليب "تغيري" نصف مليون مشاهدة خلال أسبوع من طرحه، بينما يناهز الـ Lyric Video الخاص بالأغنية حاجز المليون مشاهدة عبر قناة جوزيف عطية الرسمية على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

"تغيّري" أغنية من دنيا الواقع، أثبتت قوة اللهجة، حاربت بأسلحة الفن الجميل الناعمة لتؤكد على تفوّق نجمها على وضع هويته نحو سياق موسيقي يسلك معه درب النجاح بصحبة الجماهير.

جوزيف عطية ينطلق بعيدًا السرب تغيّري

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq