الصباح العربي
الأحد، 20 سبتمبر 2020 01:17 مـ
الصباح العربي

الرياضة

مدرب حراس الزمالك لـ”مرتضي منصور” لم اسافر لروسيا بدون اذنك  

مدرب حراس الزمالك
مدرب حراس الزمالك

أصدر أيمن طاهر، مدرب حراس المرمى بفريق الزمالك، بيانا عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك للحديث عن أزمة سفره إلى روسيا لمؤازرة المنتخب بالمونديال دون إذن مجلس الإدارة، وكذلك قرار إقالته من جانب مرتضى منصور رئيس النادى.

 
جاء نص بيان مدرب حراس المرمى بنادى الزمالك على النحو التالى :-

تقديري واحترامى لاسم نادى الزمالك يفرض دائما قرار الصمت تجاه كل ما ينشر أو يكتب أو يقال تجاهى وذلك لمسئوليتى تجاه بيتى وحرصا منى على الحفاظ على الاستقرار، ولكن ما وجه لى مؤخرا بأننى غادرت لروسيا بدون علم مجلس إدارة النادى والتعامل بشكل غير متوقع لسفرى لحضور مباراة المنتخب الأول أمام روسيا فى نهائيات كأس العالم وإقالتى بشكل غير مقبول.

بعد كل هذه السنوات مع نادى الزمالك والخبرات التى حصلت عليها والبطولات التى حصدتها مع فريق الكرة تفرض على توضيح أننى غادرت لروسيا بإذن من رئيس مجلس إدارة النادى بعد إخطاره بذلك فى وجود عضوين لمجلس إدارة النادى وأحد وكلاء اللاعبين ولا يمكننى أن أغادر بدون موافقة مجلس الإدارة لأننى أعلم مسئوليتى جيدا وحجم النادى الذى أعمل به.

مسئوليتى دائما تحركنى فى قراراتى والمدرب قدوة للاعبيه ولذلك لا يمكننى المغادرة بدون إذن من الإدارة حتى يكون هذا التصرف مثال للاعبين وحفاظا على النظام داخل النادى .

قرار الإقالة بهذه الطريقة لم يكن مناسب ودائما أعمل فى الزمالك بدون اعتراض سواء بالرحيل أو العودة أكثر من مرة أو العمل بقطاع الناشئين لأن هذا حق الزمالك بأن أتواجد فى المكان الذى يحتاج النادى لتواجدى فيه.

تحفظى الوحيد على أننى لم أحصل على إذن قبل السفر وقرار الإقالة هو أمر يخص الإدارة لا يمكننى التعليق عليه، وأشكر الجميع على الفترة الماضية وأتمنى للفريق وإدارة النادى التوفيق فيما هو قادم.

مدرب حراس الزمالك مرتضي منصو روسيا ايمن طاهر اقالة ايمن طاهر الزمالك

الرياضة

آخر الأخبار