الصباح العربي
الإثنين، 20 مايو 2024 12:29 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

حُمى ”اللي باعنا” تصيب الملايين.. و راغب علامة يستعد للتعاون مع نجمة عالمية

Seyi Shay - راغب علامة
Seyi Shay - راغب علامة

رغم اشتعال المنافسة الصيفية، تمكن النجم اللبناني "راغب علامة" من تحقيق نجاح غير مسبوق، في فترة قياسية من إطلاق جديده الذي حمل عنوان "اللي باعنا".

فالأغنية التي تم إصدارها على طريقة الفيديوكليب، نالت ملايين المشاهدات عبر قناة راغب علامة الرسمية على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي، متجاوزة المليون التاسع خلال شهر من طرحها.

و استطاع العمل الغنائي أن يُحقق انتشارًا ساحقًا في الشوارع العربية عامة، و المصرية خاصة، لتصيب حُمى "اللي باعنا" كافة الفئات العمرية، و تكتب عودة قوية للسوبرستار راغب علامة إلى اللهجة المصرية؛ التي طالما احتفت بنجاحه و حافظت عليه رغم مرور العقود، فبينما كانت جملة "اللي باعنا خسر دلعنا" ترافق المصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أصبحوا يرددون كلمات محمد البوغة، في العمل الذي لحّنه محمود الخيامي، و وزعه مدحت خميس.

و في إطار أعماله النشطة، فقد كشفت نجمة الـ R & B النيجيرية Seyi Shay عن تعاونها المرتقب مع راغب علامة، في أغنية جديدة، علمًا بأنها تستعد للتوجه نحو مجال التمثيل، و اقتحاد عالم "نوليوود"، حيث تعتبر السينما النيجيرية الأكثر ثراءً، لإنتاج الأفلاح على مستوى العالم.

و كان راغب علامة قد برز خلال تقديمه الأغنيات الثنائية، بداية من "بتغيب بتروح" مع النجمة إليسا، مرورًا إلى "يلا يا شباب" مع أندي، وصولًا إلى "ضايع من دونك" مع التركية صاحبة الصوت القوي Aşkın Nur Yengi.

و على جانب آخر، يستعد راغب علامة للقاء جماهيره في تونس الخضراء، التي سبق و لقّبها بـ "الحب الكبير"، حيث يشارك في مهرجان الحمامات يوم 28 من يوليو الجاري، على أن يضرب موعدًا جديدًا معهم في مهرجان صفاقس في الـ 30 من الشهر ذاته.

راغب علامة نجمة عالمية اللي باعنا

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq