الصباح العربي
السبت، 4 أبريل 2020 11:21 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الإسكندرية يتفقد حالات قوائم الانتظار بمستشفى القباري

الصباح العربي

قام محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة بزيارة مفاجئة لمستشفى القباري التخصصي بنطاق حي غرب، للوقوف على مستوى الخدمات الطبية بها والتأكد من كفاءة عمل المستشفي والاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية اللازمة للمرضى، وتفقد المحافظ خلال الزيارة حات قوائم الانتظار بالمستشفى.

وقال المحافظ ، في تصريح له، إن الغرض من الزيارة المفاجئة للمستشفى هو الوقوف علي الخدمة الطبية الحقيقية التي تقدم للمرضى، مشيرا إلى أنه سيقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة وفي أوقات مختلفة بدون سابق إنذار لمسؤولي تلك المستشفيات للتأكد من الخدمات الطبية وكفاءة العمل بها.

وأضاف:"نستهدف القضاء على قوائم الانتظار في جميع مستشفيات محافظة الإسكندرية تنفيذا لتكليفات الرئيس "عبد الفتاح السيسي" ، ووجه المحافظ مدير المستشفى" تامر حامد" ببعض الملاحظات خلال الزيارة منها؛ ضرورة تواجد جميع العاملين بالمستشفى بدءا من الطبيب وحتي العامل وتواجد الأطباء المتخصصين وطاقم التمريض بالمستشفي، مشددا عليه بمتابعة أدائهم باستمرار وذلك لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

وتفقد 'قنصوة "حالات قوائم الانتظار ، حيث قامت مستشفي القباري بإجراء ٥٦ عملية من أصل ١١٢ أجمالي حالة في هذا الصدد وذلك في تخصصات جراحة مفاصل و الأورام والمخ والأعصاب والرمد ، كما تفقد أقسام المستشفي المختلفة، من الاستقبال والطواريء وغرفة الفرز ومرافق الخدمات ؛ منها المطبخ الرئيسي والبدروم، وكذلك أقسام بنك الدم والمعمل ووحدة الرعاية المركزة و العمليات والأورام، ووحدة أورام الأطفال، ووحدة الرعاية المركزة للأطفال.

كما زار غرف المرضي بالدرجتين الأولى والثانية للتعرف علي احتياجاتهم واستمع إلي تقرير موجز من الأطباء عن حالات هؤلاء المرضي .

محافظ الإسكندرية يتفقد حالات قوائم الانتظار ب مستشفى القباري

محافظات