الصباح العربي
الأربعاء، 8 أبريل 2020 04:34 صـ
الصباح العربي

الأخبار

غدا.. انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة يصاحبه أمطار على الوجه البحري 

الصباح العربي

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا الثلاثاء، سيشهد انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة، ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال وغرب البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري وسيناء وجنوب البلاد وتنشط الرياح الجنوبية الغربية على شمال البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على سيناء ومناطق من الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد، كما تنشط على البحرين الأحمر والمتوسط مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وتكون حالة البحر المتوسط مضطربة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين مترين ونصف المتر إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية شمالية شرقية، وحالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين مترين إلى مترين ونصف المتر والرياح السطحية شمالية غربية.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى والصغرى على محافظات مصر: (القاهرة 21/14، الإسكندرية 19/14، بورسعيد 20/15، رفح 19/9، شرم الشيخ 26/18، بني سويف 21/13، الوادي الجديد 24/12).

غدا نخفاض ملحوظ درجات الحرارة يصاحبه أمطار الوجه البحري 

الأخبار