الصباح العربي
الأحد، 22 سبتمبر 2019 06:29 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

الإثنين.. انطلاق المؤتمر الاستراتيجي للبريد بالمنطقة العربية بشرم الشيخ

الصباح العربي

تستضيف مدينة شرم الشيخ، غدا الإثنين ،المؤتمر الاستراتيجى للبريد بالمنطقة العربية، والذي ينظمه الاتحاد البريدى العالمى على مدار يومين، حيث جاء اختيار مصر لاستضافة هذا المؤتمر ليؤكد على ريادتها فى مجال الخدمات البريدية واللوجستية.

ويحرص البريد المصرى على المشاركة الفاعلة فى كافة اجتماعات الاتحادات البريدية، والتى تم فيها استعراض تجربة تطوير البريد المصرى كنموذج ناجح يحتذى به لتطوير الهيئات البريدية على مستوى اتحاد البريد العالمى من حيث تطوير البنية التحتية وميكنة جميع الخدمات المقدمة واستحداث خدمات جديدة.

وأكد عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن اختيار مصر لاستضافة المؤتمر الاستراتيجى للمنطقة العربية الذى ينظمه الاتحاد البريدى العالمى فى 2019 جاء نتيجة إدراك المجتمع البريدى الدولى للطفرة التى يشهدها البريد المصرى حاليًا من خلال تحسن وتطور مستوى الأداء وتنوع الخدمات وفق تقييمات مستوى الأداء الذى يتابعه الاتحاد البريدى العالمى دوريا.

ويصل عدد عملاء صندوق توفير البريد المصرى ما بين 22 إلى 23 مليون عميل برأسمال مودعين نحو 210 مليارات جنيه، وتمتلك الهيئة نحو 4 آلاف مكتب على مستوى الجمهورية.

الإثنين انطلاق المؤتمر الاستراتيجي للبريد بالمنطقة العربية بشرم الشيخ

الاقتصاد

آخر الأخبار