الصباح العربي
الخميس، 14 نوفمبر 2019 11:06 صـ
الصباح العربي

الأخبار

رئيس الوزراء يصل إلى الخرطوم للمشاركة في احتفال توقيع ”وثائق الفترة الانتقالية”

الصباح العربي

وصل رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي إلى الخرطوم ، للمشاركة نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ورئيس الاتحاد الإفريقي، في مراسم توقيع وثائق ترتيبات السلطة في الفترة الانتقالية.

ومن المقرر أن يقوم رئيس مجلس الوزراء بنقل تحيات وتهنئة الرئيس السيسي للأشقاء في الخرطوم بمناسبة توقيع الوثيقة الدستورية، وتأكيد دعم مصر لتطلعات الشعب السوداني ولمؤسسات الدولة السودانية في سعيها لتحقيق التقدم والازدهار لكافة أبناء السودان، ووضع السودان على طريق جديد يجلب الاستقرار والتنمية والرخاء.

وكان في استقبال رئيس الوزراء في مطار الخرطوم، الفريق أول ركن صلاح عبد الخالق رئيس اللجنة الاقتصادية والفئوية بالمجلس العسكري الانتقالي ، والفريق ركن محمد علي إبراهيم الأمين العام لرئاسة الجمهورية، إضافة إلى السفير المصري في السودان السفير حسام عيسى وأعضاء البعثة الدبلوماسية.

ويحتفل السودان، اليوم ببدء تنفيذ الاتفاق التاريخي الذي تم التوصل إليه بين المجلس العسكري وقادة قوى الحرية والتغيير بهدف الانتقال إلى الحكم المدني.

وسيتم يوم غد الأحد الإعلان عن تشكيل مجلس الحكم الانتقالي الجديد «المجلس السيادي»، الذي يشكل المدنيون غالبية أعضاءه ، وفقاً للوثيقة الدستورية الحاكمة للفترة الانتقالية في البلاد.

رئيس الوزراء الخرطوم للمشاركة احتفال توقيع وثائق الفترة الانتقالية

الأخبار

آخر الأخبار