الصباح العربي
الإثنين، 23 سبتمبر 2019 12:32 صـ
الصباح العربي

منوعات

جزر المالديف وتميزها علي غيرها من جزر العالم

الصباح العربي

كما يُطلق عليها البعض بأنها "جنة الله علي الأرض" ، تضم المالديف مجموعة صغيرة من الجزر , وتقع في المحيط الهندي ويحيط بها المياه من جميع الاتجاهات , ويتوافد إليها المشاهير من شتي أنحاء العالم , فتتميز بطبيعتها الساحرة والخيالية الجميلة ،فإذا رغبت في قضاء أجمل الأوقات مع عائلتك ،أو قضاء شهر العسل مع زوجتك ،فهذا المكان المناسب لذلك ،فهو أروع مكان لقضاء العطلة ،والذهاب إلي مكان ينعم بالجمال والهدوء، اكتشف معنا أحسن عروض المالديف.

"المالديف"

 

المالديف " جنه الله علي الارض"

 أيضا إذا كنت ترغب في تعلم الغطس أو الانغماس في تجربة تناول أشهي المأكولات، أو ببساطة الاستلقاء على شاطئ مع أجمل الفنادق في العالم، فقد اشتهرت جزر المالديف بالشواطئ الساحرة والمنتجعات الفاخرة الفريدة من نوعها والمناظر العجيبة التي تأخذك في عالم من الخيال والروعة، فهي تعطيك فرصة للاستمتاع بالطبيعة الساحرة لهذا المكان المتميز .

اين تقع جزر المالديف

تقع جزر المالديف في المحيط الهندي جنوب آسيا ،وتحديدا في الجهة الشمالية لجمهورية سيرلانكا ،وهي جزر سياحية ،أيضا يكثر بها المساجد ،فهي دوله اغلبها مسلمين ،تتميز بجوها الرائع ،وجمال الطبيعة ،ويعتبرها معظم السياح ،أروع موقع للعطلة الرومانسية المثالية.

و تعتبر المالديف وجهه سياحية أولي خصوصاً للمشاهير الذين يقصدونها ليهربوا من أضواء الشهرة إلى موقع نائية وتقدم  خدمات ممتازة.

 أيضا هناك من يحالفهم الحظ في قضاء رحلة شهر عسل خيالية و حميمية في رومانسية هذه الجزر المعزولة ،أيضا هناك بعض اللاعبين يقضوا عطلتهم في هذه الجزر ،منهم محمد صلاح اللاعب المصري في نادي "ليفربول" المشهور عربيًا وعالمياً ،حيث قام اللاعب المحترف بزيارتها مؤخراً لقضاء العطلة بعد نهايات كاس العالم الماضي وقام بنشر بعض الصور علي مواقع التواصل الاجتماعي.

"محمد صلاح في المالديف"

المميز في هذه الجزيرة الغرف الفندقية المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة، والتي تتميز بتصميم خشبي رائع يتناسب مع الشكل الجمالي،وأيضا فرصه للخروج من المنزل ،والروتين اليومي الممل الذي لا يتغير.

 يكفي أن تتناول وجبه الإفطار المنعشة على شاطئ النخيل مع هذا المنظر الخلاب ،والجلوس بعد ذلك علي هذا الشاطئ ،وسماع الأمواج أثناء التصادم مع بعضها البعض ،والسباحة مع أسماك القرش المرجانية ،ومشاهدة الدلافين أمام عينيك، أيضا تتميز جزر المالديف بشواطئها والجزر التي تحفها أشجار النخيل والبحيرات والمياه النقية ،التي تجذب الزوار على مدار العام.

 المنتجعات في جزر المالديف

  المنتجعات في جزر المالديف ،حيث يشغل كل منتجع عمومًا جزيرة مرجانية بالكامل ومجهز بقوارب مائية ، تخيل معي وجود غرفة على رصيف يخرج من الشاطئ بأرضية زجاجية تحتها ويمكنك رؤية الأسماك  وهي تسبح في مياه زرقاء صافية  تحفزك علي الغوص.

تتميز جزرها بشعابها المرجانية، فهي المكان الأفضل للغطس ،فيمكنك ممارسه هذه الرياضة بسهوله وبسعر رخيص, وذلك الأمر جعلها ملاذاً لعشاق الرياضة المائية ك الغوص و ركوب الأمواج. أيضا التجوّل بالقارب الخشبي في أنحاء مياه المحيط الهندي في المياه الزرقاء الصافية وممارسه رياضه الغوص أو الصيد ، مما يجعلك تشعر بالسعادة خصوصا مع أصدقائك .

 

"ركوب الموج في المالديف"

أيضا  المقاعد المريحة القائمة على شرفة الغرفة الفندقية الشخصية، فالحياة مليئة بالمتاعب ،والجلوس مرة واحدة علي هذه المقاعد وفي هذه الأجواء الرائعة قد ينسيك تعب الحياة ،ويبعدك عن ضوضاء المدينة لبضع من الوقت.

 ويمكنك من استكشاف عالم الكائنات البحرية الملوّنة بالألوان المدهشة، فهذه الأشياء كنت فقط تشاهدها علي التلفاز، أو تقرأ مقالة عن هذه الكائنات لمعرفه المزيد عنها، لكن رويه هذه الأسماك أمامك ،يعطيك أحساس بالدهشة أيضا الاحتفال على شاطئ المالديف مع أصدقائك، فقد أثبتت الدراسات أن الضحك مفيد للقلب ،والضحك والاحتفال مع أصدقائك مع الموسيقي ،يعطيك إحساس بالانتعاش وحب الحياة ،لذا من الجميل الاستمتاع مع أصدقائك في هذا الجو الرائع ،وأيضا الاسترخاء مفيد للجسم ،يقتل التعب و يعيد نشاط الجسم ،ويحسن المزاج العام ، لكن الأجمل من ذلك هو الاسترخاء أو النوم علي الأرجوحة الخشبية على الشاطئ.

وما عليك سوي اقتناص الوقت والقيام برحله العمر الي مكان مميز يعيد لك حيويتك ونشاطك , ولن تجد أفضل من المالديف ل لخوض المغامرة بها!

ce6fd2b612a42a209a74e225a4a23ebc.JPG
الصباح العربي, مصر, الكويت

منوعات