الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 06:25 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

هنيدي يسخر من مشاركة النجم البرازيلي نيمار في مسلسل La Casa de Papel

الصباح العربي

نشر النجم البرازيلي نيمار، لاعب منتخب السامبا، تغريدة له عبر حسابه الشخصي على تويتر، احتوت على مقطع فيديو قصير، ظهر فيه يرتدي قناع المسلسل الإسباني الشهير "La Casa de Papel"، معلنًا عن مشاركته في الموسم المُقبل من المسلسل.

وكتب نيمار في تغريدته: «لقد تمكنت من تحقيق حلمي وأن أكون جزءًا من سلسلتي المفضلة. والآن يمكنني أقدم لكم (الراهب) جواو»، في إشارة منه إلى الشخصية التي سوف يقدمها، ليرد عليه النجم محمد هنيدي ساخرًا: «المهم ما يبقاش أناني وياخد الفلوس كلها لوحده».

ويعتبر مسلسل La Casa De Papel، والمعروف محليًا باسم "البروفيسور" من أكثر المسلسلات شعبية لدى Netflix في منطقة الشرق الأوسط. ومنذ إطلاقه في 2017.

وينال الدرامي الإسباني المثير اعجاب المشاهدين في المنطقة ويجعلهم يتعطشون لمشاهدة المزيد من حلقاته الشيقة ومعرفة المزيد عن عصابة البروفيسور التي تحولت إلى عائلة محبوبة مع مرور الحلقات.

ومع بدء أحداث الجزء الثالث من مسلسل البروفيسور سنرى أفراد العصابة في أماكن مختلفة من العالم وهم يستمتعون بحريتهم في جزر رائعة الجمال محيطة بشواطئ رملية وأشعة الشمس الدافئة. ولكن بعد أشهر من الحرية، يتم اعتقال أحد أفراد العائلة، وتجد العصابة نفسها مجبرة على التجمع من جديد في محاولة لإنقاذه بالطريقة الوحيدة التي يعرفونها: القيام بعملية سطو.

وسيعود العقل المدبر إلى عمله من جديد، حيث سيقوم البروفيسور بما يتقنه جيدًا، ولكن لا تقتصر الخطة فقط على السرقة، بل تمثّل هجومًا حقيقيًا على السلطات لكي ينقذوا صديقهم المعتقل.

وتنضم إلى العائلة وجوه جديدة بينهم هوفيك كوشكريان الذي يلعب دور بوغوتا، والممثلة الإسبانية ذات الأصول الأردنية نجوى نمري بدور أليشيا كما تنضم إلى العصابة في دور لشبونة إيتزيار إيتونو والتي لعبت دور راكيل في الجزءين الأول والثاني.

هنيدي يسخر مشاركة النجم البرازيلي نيمار مسلسل La Casa de Papel

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq