الصباح العربي
الخميس، 17 أكتوبر 2019 03:32 مـ
الصباح العربي

المرأة والصحة

ماركات الملابس الاكثر مبيعا عالميا : ارمانى, فندى, قوتشى, برادا, شانيل

الصباح العربي

ان صناعة الملابس هي واحدة من اقدم الصناعات الموجودة في العالم. وعلى الرغم من ذلك تمكن فقط القليل من الشركات المتخصصة في هذا النوع من الصناعات من احتلال المراتب الاولى على مستوى العالم. لقد شهد العالم تطورا في عالم تصنيع وتصميم وانتاج الموديلات المختلفة منها. وتمكنت القليل فقط من الماركات العالمية المتخصصة في هذا المجال من ان تصبح شهيرة على مستوى العالم وتمكنت من الاستمرار في كونها واحدة من اهم الماركات والتي تحقق المبيعات الاكثر على الاطلاق. ان المفتاح يكمن في الجودة والكمال والتسويق الجيد، كل في ان واحد. لكن ماذا عن السعر؟، بالطبع اسعار الماركات العالمية تجعلنا نقبل على شراء ملابس باسعار مرتفعة جدا ولتفادي دفع كل هذه المبالغ او حتى لتوفير ما يصل الى 30% او اكثر بقليل عليها، يقوم بعض الناس باستخدام كوبونات الخصم او باستخدام العروض المختلفة لتوفير اقصى ما يمكن. الى جانب اننا سنتحدث عن اشهر البراندات العالمية المتخصصة في انتاج الملابس سنقوم بتوفير الطرق التي ستتمكن من خلالها من الحصول على خصومات مميزة.

اليك قائمة مكونة من 10 اسماء كبيرة في هذه الصناعة وهي الاشهر والاكثر مبيعا على مستوى العالم وكيفية الاستفادة من الخصومات عليها وعلى غيرها من الماركات.

 

ارماني

تقدر ثروة هذه الشركة العريقة بقيمة 3.1 مليار دولار. انها تقدم ازياء رائعة ومذهلة لجميع الاذواق. انها الماركة المفضلة لدى العديد من نجوم هوليوود. لقد تخصصت ارماني في تصميم وانتاج البدلات الرسمية ويقومون بالتاكيد بانتاج انواع من اجود الخامات والاقمشة. ان منتجات امبوريو التابعة لشركة ارماني تعتبر هي اغلى براند تابعة لهذه الماركة. الى جانب الملابس فانهم يقومون ايضا بانتاج العديد من انواع الاكسسوارات، مثل: العطور، الحقائب الجلدية، الاحزمة، النظارات الشمسية، الاحذية والعديد من الانواع والتصميمات الاخرى. ومن ثم تاتي ارماني في المرتبة العاشرة في هذه القائمة.

اشهر الماركات في عام 2019 واقوى الخصومات عليها:

فيندي

تقدر القيمة الكلية لشركة فيندي الضخمة بمبلغ 3.5 مليار دولار. باولا فيندي هي مؤسسة هذه الشركة. وتم تاسيسها وبدء العمل بها في عام 1925. لطالما كانت فيندي متخصصة في انتاج الملابس الكلاسيكية ذات القيمة والجودة العالية والحقائب والاكسسوارات ايضا. وتم انتاج سلسة " حقائب باغيت " في عام 1997. تمكنت فيندي من الحفاظ على مستواها على مدار كل هذه السنين عن طريق انها تقوم دائما بانتاج اروع التصميمات المواكبة لاحدث صيحات الموضة. وتملك شركة lVMH هذه الشركة، ومن هنا فهي تحتل المرتبة التاسعة في القائمة.

للتنويع والتوفير اشتر خلال العروض التى يقدمها المتاجر العالمية باستمرار لعملائها و كذلك ننصحك باستخدام اكواد الخصومات مثل كود خصم ماكس سيتى من  متجر ماكس فاشون وهو المتجر الاشهر على وجه الخصوص في السعودية والمنطقة العربية والاستفادة من الكوبونات والخصومات على ازياء الرجال والنساء والأطفال الصغار.

هاوس اوف فيرزاتشي

ان القيمة الكلية لهذه الشركة تقدر بثمن 5.5 مليار دولار. وتصل ايراداتها الان الى قيمة $1 Billion. انها شركة ايطالية. وتم تاسيسها عام 1978. وقام بتاسيسها جياني فيرزاتشي. وهي واحدة من اغلى الماركات العالمية. لقد قامت بانتاج العديد من موديلات الملابس المتنوعة في الالوان والشكل والتصميم. ومن ثم ياتي هاوس اوف فيرزاتشي في المرتبة الثامنة.

بربري

تقدر قيمة بربري بما يقرب من 5.78 بليون دولار. وربحها يقدر بقيمة 4 بليون دولار. بربري هي شركة انجليزية. تعد اودري هيبورن واحدة من المؤسسين الاقوياء في ماركة بربري. قامت بربري ايضا بعمل خط انتاج خاص بمنتجات العناية بالبشرة. ولهذا السبب فهي واحدة من اغلى الشركات حول العالم. وتمكنت بربري من احتلال المرتبة السابعة في القائمة.

رالف لورين

قيمة هذه الشركة الكلية 6.6 بليون. وايراداتها تقدر بـ 7.1 بليون. لقد كان الهدف الرئيسي لرالف لورين ان تقوم بتقديم العديد من تصميمات الملابس التي توفر لنا الراحة والرفاهية. يرتدي الملابس من هذه الماركة العديد من اشهر الشخصيات على مستوى العالم. وتعد بولو واحدة من اشهر الماركات التابعة لرالف لورين. وهكذا اصبحت هي رقم 6 في قائمة الماركات الاكثر مبيعا لعام 2019.

 

خصومات خاصة لمحبي شانيل وبرادا:

شانيل

القيمة الاساسية لشانيل تقدر بقيمة 6.8 بليون. وعائدها يقدر بحوالي 5.4 مليار دولار. قامت بتاسيس هذه الشركة كوكو شانيل. وتشتهر هذه الماركة بتصنيع وانتاج ملابس السيدات والأطفال والسيدات الحوامل ومن المتاجر الاخرى التي توفر ملابس الاطفال بافضل الاسعار والخصومات هى متجر ممزورلد الشهير واذا قمت بالشراء من عليه ستكون امامك فرصة التمتع بادخار 10% عن طريق كوبون خصم ممزورلد على  مستلزمات اطفالك من ممزورلد باستخدام كود الخصم  ، لا تفوت هذه الفرصة. وبالحديث مرة اخرى عن شانيل فان الهدف الاساسي لشانيل انها تمكن السيدات من ارتداء ملابس مريحة وبالغة في الاناقة في نفس الوقت حتى يتمكن من الشعور بالفخر. ان شانيل هي واحدة من اغلى الماركات حول العالم. وتاتي رقم 5 في القائمة.

برادا

تقدر برادا بقيمة6.3$ مليار. والعائد لها يقدر بحوالي 3.7$ مليار. تم تاسيس هذه الشركة بواسطة صانع جلود يدعي " ماريو برادا " في عام 1913. ان ماركة برادا هي واحدة من اغلى البراندات حول العالم وبالتاكيد هي حلم لكل فتاة. انها توفر ملابس باروع التصميمات والوان رائعة وتجعل كل فتاة تشعر بانها مميزة. ومن ثم، تاتي برادا في المرتبة الرابعة.

هيرمس

تقدر هذه الشركة ككل بقيمة 10.6 بليون دولار امريكي. والعائد الذي تحصل عليه يقدر بقيمة 5.3 بليون دولار امريكي. تم تاسيس هيرمس عام 1837 على يد تيري هيرمس. وخلال هذه الرحلة الطويلة لشركة هيرمس والتي دامت لمدة 176 سنة، تمكنت الشركة من تحقيق نجاح باهر حقا. انها شهيرة جدا بحقيبتها كيلي والاسكارف الحريري ايضا. تتخصص شركة هيرمس في انتاج الاحزمة ايضا، والملابس والقفازات الرياضية للرجال والنساء وما الى ذلك. تاتي في المرتبة الثالثة شركة هيرمس العريقة.

غوتشي

تقدر غوتشي بقيمة 12.4 بليون دولار امريكي، ويقدر ربحها السنوي بقدر حوالي 4.5 بليون دولار امريكي.  الهدف الرئيسي الذي تستهدفه غوتشي بقوة هو ان تقدم انواع من الملابس عالية في الجودة. ومن المعروف ان غوتشي تقوم باصدار تصميمات من الملابس تستحق الارتداء على السجادة الحمراء Red Carpet لذا فهي من الخيارات المفضلة لدى العديد من المشاهير. انها ايضا واحدة من الماركات الاغلى في العالم، وهي معروفة انها تقدم مجموعة غنية ومريحة من الملابس، ولهذا السبب تاتي غوتشي في المرتبة الثانية في هذه القائمة.

لويس فيتون

اغلى ماركة في العالم هي لويس فيتون، وقد وصلت القيمة الكلية لهذه الشركة بما يقدر بـ 28.1 مليار دولار امريكي. والعائد السنوي للويس فيتون يصل الى 10.1 بليون دولار امريكي. انها معروفة وشهيرة بانه تقوم باصدار افضل ما يمكن من المصنوعات الجلدية والمعاطف والفساتين والاحذية والاكسسوارات وغيرهم. بكل استحقاق وجدارة تمكنت لويس فيتون من احتلال المرتبة الاولى في قائمتنا.

 

هذه كانت قائمتنا لافضل واشهر 10 ماركات لانتاج الملابس لعام 2019. لقد كانت بداية الاهتمام بارتداء الملابس في الحضارات والعصور القديمة فقط لحماية انفسهم من الاخطار، لكن الان اصبحت الملابس لا تقتصر على ذلك ولكنها اصبحت صناعة ضخمة تتطلب العديد من العوامل والمعايير لتحقيق اقصى ربح ممكن مع توفير اكبر استفادة للمستهلك. المنافسون في هذا المجال اعدادهم لا تحصى وكل منافس له اسلوبه الخاص وفنه الذي يعبر عنه في تصميماته، لذا حتى لا تحتار كثيرا قمنا بكتابة هذا الموضوع لتسهيل الامور على السيدات والرجال المحبين لشراء افضل انواع الملابس من اغلى الماركات وافخمها عالميا.

الصباح العربي, مصر, الكويت

المرأة والصحة