الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 01:35 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

غدا.. وفد من غرفة التجارة الكورية الجنوبية يزور مصر

الصباح العربي

أعلنت غرفة التجارة الكورية الجنوبية في العاصمة سول، اليوم الثلاثاء، أن وفدا كوريا رفيع المستوي سيبحث غدا بالقاهرة سبل تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي بين البلدين.

وقالت الغرفة، في بيان لها (نقلته وكالة أنباء /يونهاب/ الكورية الجنوبية) إن الوفد برئاسة رئيس غرفة التجارة والصناعة الكورية بارك يونج-مان سيبحث فرص العمل المتاحة في مصر أمام الشركات الكورية الجنوبية .

وأضافت الغرفة، أنه في اليوم الثاني من الزيارة سيقوم الوفد - الذي يضم 40 شخصا - برحلة إلى منطقة قناة السويس الاقتصادية التي تقام فيها مشاريع التطوير لمجمع صناعي ومواني وأحواض السفن.

ويخطط الوفد الكوري، الذي يشمل أيضا "كيم يونج-سانج" الرئيس والمدير التنفيذي لشركة بوسكو انترناشونال للحديد والصلب، ومسئولين من كل من شركة أل جي للالكترونيات وهيونداي للهندسة والإنشاء، لإجراء مناقشات مع شركائهم المصريين حول سبل مشاركة الشركات الكورية في مشاريع التطوير، بحسب البيان.

وأشارت يونهاب إلى أن نشاط الوفد الكوري في مصر يأتي على هامش الدورة الأولى للجنة التعاون الاقتصادي الكوري - المصري، التي تمثل قناة التعاون الاقتصادي الثنائي الجديد بين غرفة التجارة الكورية الجنوبية وجمعية رجال الأعمال المصرية.

غدا وفد غرفة ا لتجارة الكورية الجنوبية يزور مصر

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq