الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 01:17 صـ
الصباح العربي

المرأة والصحة

تنحيف المؤخرة بالاعشاب

الصباح العربي

هل لديك فقط بضعة كيلوغرامات إضافية متراكمة في منطقة المؤخرة؟ لحسن حضك هناك العديد من الأعشاب التي سوف تفيدك كثيرا في حلّ مشكلتك.

فهيا معنا للاكتشاف من خلال هذه المقالة ما هي الأعشاب التي تساهم في تنحيف المؤخرة و كيفية استعمالها لتحقيق غرضك:

الأعشاب التي تحقق تنحيف المؤخرة:

عشبة الغوارانا لتنحيف المؤخرة:

هذه العشبة غنية بالكافيين، فهي تحرق الدهون عن طريق الحد من الشعور بالجوع (يمكن تناولها في شكل 3 كبسولات الصباح وقبل الغداء مع كوب كبير من الماء)

لكن حذار! لا ينصح بهذه الكبسولات للأشخاص الذين يعانون من القلق، الحرق، الحوامل وارتفاع ضغط الدم أو الذين لديهم مشاكل في الكلى أو المعدة.

عشبة الكونجاك لتنحيف المؤخرة:

يتم استخراج مادة قادرة على التخسيس من جذور هذه النبتة عن طريق امتصاص أكثر من مائة مرة حجم المياه وبالتالي ملء المعدة دون إضافة أي نسبة من السعرات الحرارية.

عشبة الميرمية لتنحيف المؤخرة:

عشبة المريمرية من أكثر الأعشاب القادرة على تحقيق تنحيف منطقة المؤخرة و ذلك بفضل محتوياتها التي تساعد على قمع الشهية ناهيك عن الحدّ من تراكم الدهون في هذه المنطقة من الجسم.

الزنجبيل والليمون لتنحيف المؤخرة:

الزنجبيل مع عصير الليمون، يقمع الشهية، ويحسن العبور المعوي، ويساعد على الهضم و يفقد الوزن و بالتالي يساهم في تنحيف المؤخرة.

الفاصولياء لتنحيف المؤخرة:

الفاصولياء غنية بالألياف و البكتين التي لديها خاصية تباطؤ امتصاص السكريات، مما يساعد على استقرار الوزن في الجسم عموما و تحديدا في منطقة المؤخرة، كما أن هذه العشبة مدرة للبول، وتعزز القضاء على المياه الزائدة المتراكمة في المؤخرة.

الطحالب لتنحيف المؤخرة:

تمتاز عشبة الطحالب بأنها قامعة للشهية، فهي تنتفخ في المعدة وتعطينا انطباعا بالشبع و الطحالب قليلة السعرات الحرارية، بالتالي سوف تساعدك على تخفيض وزنك دون أن تعاني من الجوع ولا التعب …

أيضا، تساهم الطحالب في تحفيز الدورة الدموية واللمفاوية، فهي تسهل صرف السموم، مع تعزيز القضاء على الدهون الزائدة، وتساعد بذلك على تنحيف المؤخرة.

كيف يتم إعداد الأعشاب لتنحيف المؤخرة؟

في الواقع تحضير هذه الأعشاب أمر بمنتهى السهولة حيث يكفي تغليتها في الماء الساخن على نار هادئة و عندما يتغير لونه تقوم بسحبه من النار و تصفيته ثم تركه يبرد و شربه ثلاث مرات في اليوم قبل كل وجبة رئيسية.

عشبة الشاي ذات القدرة المبهرة على تنحيف المؤخرة:

قد أثبت العديد من العلماء أن شرب الشاي يسمح لك بإنقاص وزنك بسرعة كما أنه ذو قدرة كبيرة على تنحيف المؤخرة. عليك أن تنسى الصالة الرياضية و تقوم بإخراج إبريق الشاي الخاص بك لمعرفة كيفية الحصول على مؤخرة متناسقة فقط عن طريق شرب الشاي.

ما هي أعشاب الشاي التي تساعد على تنحيف المؤخرة؟

يمكنك اختيار الشاي وفقا لذوقك. أي باستطاعتك تناول الشاي الذي تريده، ولكن أيضا النظر في آثاره من أجل تنحيف المؤخرة.

الأكثر فعالية: الشاي الأخضر

فعال إلى حد ما: الشاي الأسود

أقل فعالية: الشاي منزوع الكافيين أو الشاي العشبي

الشاي لا ينبغي أن يستهلك بشكل مفرط: لا ينبغي أن يكون الشاي حلو

لتحقيق تخسيس المؤخرة عليك شرب الشاي يوميا. على سبيل المثال، يمكنك التخطيط لوقت في يومك حيث يمكنك شرب الشاي. شرب كوب واحد في الصباح وآخر في فترة ما بعد الظهر. ثم تناول الشاي قبل الذهاب للسرير.

استبدل فنجان القهوة بكوب من الشاي. لا تضيف أي شيء إلى الشاي الخاص بك. فالكريم أو السكر سوف يفقده خصائص التنحيف .يجب أن تعتاد على شرب الشاي الخاص بك على طبيعته.

شرب الشاي لتجنب القضم. فالشاي هو وسيلة رائعة لتنظيم عملية التمثيل الغذائي الخاصة بك. شرب الشاي عند البدء في الشعور بالجوع: كوب واحد عادة ما يكون كافيا لجعل المعدة تشعر بالشبع وتجنب إغراءات الطعام.

اختيار الشاي والمعدات:

-قم باختيار الشاي الذي تريد. العديد من الدراسات تركز على خصائص الشاي الأخضر في تنحيف منطقة المؤخرة، ولكن إذا كنت لا تحبذ طعمه. اختر في هذه الحالة مجموعة متنوعة من النكهات. على غرار المزج بين الشاي الأخضر والأبيض.

الشاي الأسود:

أوراق الشاي الأسود عادة ما تتم معالجتها من المواد الكيميائية. ولذلك سوف تكون دائما موجودة، ولكنها أقل فعالية بعد المعالجة.

الشاي الصيني الأسود: بعض الأصناف هي في بعض الأحيان أكثر فعالية من الشاي الأخضر على غرار هذا الشاي الصيني المتميز و الذي يحارب بقوة الدهون المتراكمة في المؤخرة و يقضي علبها.

انتبه إلى الشاي الفاتح: على الرغم من أنه يشبه الشاي الأسود أو الأعشاب، الشاي الخفيف يمكن أن يكون سيئا لك خاصة إذا كان يحتوي على الألوة، العود، الجذر راوند، النبق، أو زيت الخروع.

فهذه المكونات تحتوي على المسهلات. على سبيل المثال، قد تشعر بالغثيان، والتقيؤ، والإسهال المستمر، وتشنجات البطن، وحتى الجفاف جرّاء تناولها.

هذه الأنواع من الشاي غالبا ما تكون مضللة للناس عند اقتنائها لأن جميع مستحضرات الشاي غير محلاة، ومع ذلك، فإن المسهلات الواردة في هذه الأنواع من الشاي تساهم في تنظيف القولون الخاص بك، وبالتالي لا تقلل من السعرات الحرارية.

سوف تفقد في الغالب المياه المتراكمة في منطقة المؤخرة، وليس الوزن. فكن حذرا و لا تشرب منها أكثر من كوب واحد في اليوم.

تنحيف المؤخرة الاعشاب

المرأة والصحة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq