الصباح العربي
الأحد، 1 أغسطس 2021 04:13 صـ
الصباح العربي

link link link link link link
الحوادث

إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة بمطار القاهرة

الصباح العربي

تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الخميس، من ضبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة بالمخالفة لقانون الصيدلية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتحويل الراكب إلى النيابة العامة.

وصرحت مصادر جمركية بالمطار أنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على الطائرة المصرية القادمة من أمستردام، اشتبه أحمد سيد إبراهيم صالح رئيس القسم بلجنة الخط الأخضر، فى راكب مصرى، وبالعرض على أحمد عمر كحك رئيس القسم المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 3 أيد الاشتباه.

وأضافت المصادر أنه تم تكليف هانى محمود أحمد مأمور الجمرك، بتفتيش حقائب الراكب يدويا، وعثر بين طيات الملابس بإحدى الحقيبتين التابعين للراكب على كمية من الشاى المطعم بالماريجوانا المخدرة وعدد من الكروت بها بذور نبات الماريجوانا.

وأشارت المصادر إلى أنه بعرض الأمر الدكتور ماجد موسى مدير الجمرك أيد الاشتباه وعرض الأمر على طارق محمد محمود مدير الإدارة، الذى كلف بالاستمرار فى تفتيش حقائب الراكب بدقة ما أسفر عن ضبط كمية من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الماريجوانا وكميات أخرى من الأشياء المطعمة بمخدر الماريجوانا وهى زيوت ولبان وحلويات وشيكولاته وكتالوج لكيفية زراعة بذور الماريجوانا ومطحنتين لطحن المواد المخدرة.

وأمر طارق محمد محمود مدير الادارة، بتحرير محضر ضبط جمركى ضد الراكب بعد العرض على جمال عبد الفتاح محمد مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولى والذى أحال الراكب للنيابة المختصة للتحقيق.

إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة المواد المخدرة بمطار القاهرة

الحوادث

آخر الأخبار

link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link